أخبار الفن

لايف ستايلز ستوديوز تتعاون مع باسكال مشعلاني

كعادته اثناء زيارة لبنان ، يستقبل الشيخ فهد زاهد وزوجته منى أصدقائهم وأهل الفن في جلسه عائلية مميزة بمنزلهم الجبلي الكائن في منطقة فقرا. هذه المرة كان اللقاء مميزاً بتواجد الفنانة باسكال مشعلاني وزوجها الملحن الشهير ملحم أبو شديد وحضور كل من السيد جوزيف قهوجي وزوجته والمخرج فادي حداد وزوجته إضافة للنجمة راكيل وأهلها والنجم الشاب عمر كرم.
أثمر اللقاء بتقارب وجهات النظر في المجال الفني وتوطيد العلاقة الفنية بأغنية فردية ستنتجها شركة لايف ستايلز ستوديوز للنجمة باسكال.
وقد جرى خلال اللقاء مناقشة كافة التفاصيل الإنتاجية الخاصة بالعمل من ناحية التصوير أو التسويق ، هذا وسيعقد خلال الأيام القادمة العديد من اللقاءات لوضع اللمسات الأخيرة للعمل المنتظر.
الجدير بالذكر ان شركة “لايف ستايلز ستديوز” تسجل النجاح تلوى الآخر بدءاً من الأعمال الفريدة الّتي تضعها بمتنوال الجمهور العربي وتثري بها الساحة الفنّيّة بمحتوى إبداعي جديد من نوعه، إستثنائي بمواصفات عالمية يلقى صدى متميّزاً، وصولاً إلى نسب المشاهدة العالية الّتي تحصدها أعمال الشركة والثناء الكبير الّتي تتلقاه عنها ، وكان آخر هذه الاعمال الفيديو كليب الاول للمطربه ياسمين علي ” حب زمان ” والذى لاقي نجاح كبير عقب طرحه علي قناة الشركه على يوتيوب ، فالعمل مثل حاله فنيه كبيره متكامله .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى