نجوم ومشاهير

عديلة تخضع للتجميل عند نادر صعب ونوال الزغبي تعلّق

عادت عديلة Adeela الصفحة الساخرة المنتقدة للمشاهير على السوشيال ميديا بإطلالة جديدة ولوك جديد، بعد أن غابت عن الأنظار لبعض الوقت.

أوضحت عديلة، النسخة العربية التهكمية للفنانة العالمية Adele، عن سبب غيابها عبر التويتر والإنستغرام فقالت: (اشتقتلكم كتير بس سر غيابي عنكم هو اني رحت عملت حدادة وبويا لوجي عند نادر صعب ومتل ما شايفين طالعة أجمل من كل زميلاتي المغنيات والممثلات). وتابعت عديلة لتطلق على نفسها (لقب جديد هو ملكة جمال الفنانات).

وأرفقت الصفحة الساخرة عديلة، هذه الرسالة بصورة للوجهها الجديد بعد خضوعها لعمليات التجميل عند جراح التجميل اللبناني نادر صعب. فدار حوار بين النجمة الذهبية نوال الزغبي والشخصية الإفتراضية عديلة، حول الشامية المستوحاة من صاحبة أغنية (بالقلب) التي قالت مازحة بتغريدة على التويتر: (أكيد إنت ملكة الجمال بس بالنسبة للشامية للي سرقتيلي ياها)؟

ردّت عديلة على نوال الزغبي وأضافت: (وقريبًا رح اسرقلك فساتينك.. جايي الشفط والرجيم).

تدخّل جرّاح تجميل المشاهير نادر صعب ليجيب على اتهام نوال الزغبي وقال بتغريدة: (أنا اقترح حط شامية شفت شو حلوة). وأضاف نادر صعب: (وما لاحظتي الحنك المثلث اللي رسمتو؟) وفسّر الدكتور نادر صعب مازحًا ما هي العمليات التجميلية التي خضعت لها عديلة إلى جانب الشامية: (رسمت المثلث الذهبي تبع الوجه والنفرتيتي، روتوش على الأنف بالليزر ورسم الحواجب بالبوتوكس وتحديد الشفاه بالفيلرز وعملت تحديد لكراسي الخدود حتى يبينو أجمل).

ثم عاد الدكتور نادر صعب ليعترف بأنه استوحى شامية عديلة من النجمة الذهبية نوال الزغبي والممثلة اللبنانية نادين نجيم.

فردّت نجمة أغنية (بحبو كتير) على الدكتور نادر صعب وقالت له بجو فكاهي: (على طول مبدع يا دكتور، بس بصراحة سرقة الشامية إبداع).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى