أخبار لبنان

تاجيل “ريحة مصر”تضامنا مع شهداء الارهاب

تأجيل” ريحة مصر” الى 27 ابريل تضامنا نع شهداء الارهاب
ررت ادراة “راديو أنز” تأجيل بث برامجها الى 27 ابريل الحالى نظرا للظروف التى تمر بها مصر و مشاعرالحزن التى نعيشها جميعا على شهداء كنيستى “مارجرجس” بطنطا و”مار مرقص” بالاسكندرية ،وهو الامر الذى القى بظلاله على الجو العام فى مصر ،مما جعلنا نتخذ قرار التأجيل احتراما لمشاعر الالم التى تعتصرنا جميعا والتى خلقت جو عام غير مهئ للسمع.

قوتؤكد ادارة راديو أنز على دعمها لكافة الاجراءات التى تتخذها الدولة المصرية من اجل الحفاظ على استقرار الوطن الذى يجمعنا كمصريين تحت شعار واحد نردده جميعا فى كل الاوقات وهو “تحيا مصر”.
لمفأجات خلال الحلقات الاولى التى تذاع 7 مساء الخميس من كل اسبوع وتعاد فى نفس الموعد من مساء الاثنين. البرنامج تقديم امجد مصطفى والمطربة نيفين رجب،ورئيس التحرير صفوت دسوقى والاخراج مايكل صفوت ،المدير التنفيذى والادارى محمد ظريف. “ريحة مصر” يتضمن الى جانب طرح القضايا الفنية الجادة التى
وعلى جانب اخر يواصل فريق عمل برنامج “ريحة مصر”وهو البرنامج الرئيسى للاذاعة العمل على انجاز مجموعه من الفقرات الخاصة بالبرنامج والذى يعد اول “توك شو” فنى على الانترنت ويتضمن العديد من 
ا تتعلق بالهوية الفنية المصرية وتهم الوسط الفنى حوارات مع كبار النجوم الى جانب فقرة غنائيه ثابته لمقدمة الربنامج المطربة نيفين رجب سواء من اعمالها الخاصة او اعمال كبار نجوم الغناء. ويجرى حاليا تسجيل اغنية بصوت نيفين تعد مفأجاة كبيرة حيث تتعاون مع احدى الفرق العالمية ،سيتم الاعلان عن العمل فى حينه والاغنية لمن يعشقون التميز،والاختلاف.
ا الاتفاق مع اثنين من كبار نجوم الطرب لتقديم برنامجين كلاهما سيكون بمثابة مفأجاه لمن يعشقون الفن الجاد.
على جانب اخر ابرمت الاذاعة عدة اتفاقات بشأن اذاعة مجموعه من الاغانى والمقطوعات الموسيقيه الحصرية مع كبار النجوم الذين يقدمون اعمال فنية جادة تليق بمصر التى قدمت للعالم العربى اهم المطربين الموسيقيين ،وبالتالى كانت الاذاعة حريصه على انتقاء المحتوى المقدم ،والذى نعول على المستمع العزيز ان يدعمنا فى هذا الامر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى