أخبار الفن

احمد امين . مانيكان .في البلاتوه3

تواصل فضائية “النهار” عرض حلقات الموسم الثالث من برنامج “البلاتوه” للفنان الكوميدي أحمد أمين، حيث يتناول الأخير في حلقة الجمعة المُقبلة، 7 أبريل الجاري، موضوع “الشغل”، والمراحل التي يمر بها الشباب من أجل إيجاد فرصة عمل، بطريقة ساخرة.

يرصد أحمد أمين في أحد الاسكتشات، الصعوبات التي تواجه الشباب، والكواليس التي تدور في مقابلات العمل، وأطرف الإجابات التي يطلقها المُتقدم للوظيفة، وذلك في إطار كوميدي ساخر. 

يلعب “أمين” في اسكتش آخر، دور “المانيكان”، بجانب آثنين آخرين، في “فاترينة” محل ملابس، حيث يُعد القيام بذلك الدور، والوقوف طول اليوم دون فترات راحة، هو عملهم الوحيد، ويرصد متاعب وصعوبات تلك الوظيفة في شكل كوميدي مشوق، كما لا تتضمن تلك الحلقة على أغنية ساخرة.

يذكر أن برنامج “البلاتوه” للفنان الكوميدي أحمد أمين، يُعرض عبر فضائية “النهار”، يوم الجمعة من كل أسبوع، الساعة العاشرة مساءً، وهو من إخراج علاء إسماعيل، ومدير التصوير وائل يوسف، وإنتاج شركة سينيجرام، حيث يرصد أبرز الموضوعات الاجتماعية، التي تشغل بال البعض، ويلقي عليها الضوء بطريقته الساخرة، وذلك من خلال عدة اسكتشات مختلفة، كما أنه حقق انتشارً واسعًا ونجاحًا كبيرًا خلال عرض الموسمين الأول والثاني، وحصد العديد من الجوائز كأفضل برنامج كوميدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى