في ليلة رومانسية، شاعرية، كلها إحساس ونغم، إحتفلت “ملكة الإحساس” النجمة اللبنانية اليسا مع محبيها وجمهور “القرية العالمية” في “دار الحي” دبي، بمناسبة “عيد الحب” (الفالنتاين)، فنثرت عبر أغانيها مشاعر الحب والفرح لدى الجمهور الغفير الذي ملئ مسرح المكان، مدغدغة الوجدان عند البعض تارة، ومؤججة العواطف لدى البعض الاخر تارة أخرى، في أمسية فنية عائلية حالمة وناجحة بامتياز تنظيما وتنسيقا واشرافا وحضورا، ضمن الحفلات التي تٌقيمها “القرية العالمية” سنويا بالتعاون مع هرم شركات الانتاج “روتانا للصوتيات والمرئيات”.

ولأن الحفل يعد هو المشاركة الثالثة لنجمة “روتانا” اليسا في “القرية العالمية”، استهلت نجمة “أسعد واحدة” في “عيد الحب” كلمتها للجمهور عند اعتلائها خشبة المسرح، معلنة “الحب” قائلة بفخر :”مرسي كتير لـ”غلوبل فيلج” (القرية العالمية) أنو عم تخليني كل سنة موجودة لشوفكم في هذه الحفلات المميزة، ومرسي لروتانا”، مضيفة للحضور:”تسلّوا وانبسطوا قد ما بدكم.. وهابي فالنتاين”. بعدها بدأت برنامجها للحفل بأغنية “الى كل اللي بيحبوني”، ثم غنت للراحلة وردة “وحشتوني”، تلى ذلك مجموعة من أغانيها القديمة والجديدة ،بينها: “يا مرايتي”، “أسعد واحدة”، “سلملي عليه” التي قدمتها بدون موسيقى ، “كرمالك” ، كما لم تغب السيدة فيروز عن الحفل فغنت لها اليسا “نسّم علينا الهوى”.

وقد التقت اليسا قبل صعودها مسرح “القرية العالمية” مع أهل الاعلام، وأجابت على أسئلتهم بترحاب.
فعن مشاريعها؟، صرّحت انها شارفت على الانتهاء من تسجيل اغاني البومها الجديد من انتاج “روتانا” ،وحددّت تاريخ “عيد الفطر” موعدا لطرحه. كما رحبت اليسا بالتنافس الحاصل ما بين شعراء وملحنين الالبوم القادم وذلك من خلال إعلان كل منهم عبر “السوشيال ميديا” أن تعاونه المقبل مع اليسا في البومها الجديد سيكون هو الأهم والأنجح. وعن أجندتها المقبلة، كشفت اليسا ان لديها الشهر المقبل حفلا في الكويت واخر في “أربيل” بالعراق. وفي سؤال عن تغريدة كانت قد اطلقتها عبر حسابها عن ظاهرة “التنمر”، دعت اليسا من جديد الى نبذ هذه الظاهرة مؤكدة ان التنمريدمر حياة الانسان، ونادت بضرورة نشر الوعي عند الابناء حول هذه الظاهرة حتى لا يقعوا ضحية لها.

من جهة اخرى، أبدى القائمون على حفلات “القرية العالمية” و”روتانا” عن سعادتهم بنجاحها، وان إنتقاء المطربون المشاركون فيها سواء من جيل الشباب او المخضرمين جاء مدروسا بعناية ، وتم الاعلان ان نجم الاسبوع المقبل في هذه الحفلات هي “فرقة ميامي الكويتية”، تاريخ يوم الجمعة (21 فبراير/شباط) حيث سيتزامن الحفل مع مناسبة “العيد الوطني” لدولة الكويت.