نجوم ومشاهير

ميرنا يونس اول عربية بين نجوم هوليود بمهرجان كان

توجهت خبيرة التجميل العربية ومالكة صالون لاسيرين، ميرنا يونس، إلى مهرجان “كان” ممثلةً عالم الجمال والتجميل العربي في واحد من أكبر المحافل الدولية لتصبح الأولى عربيا تصل إلى هذا المكان الجذاب من نوعه.
وفي تصريحات صحفية خاصة قالت يونس إنها كانت هناك تمثل عالم التجميل العربي واصفةً الحدث بالأكبر.
وقالت:” تلقينا دعوة لنكون في المهرجان  من قبل شوبارت، حيث يتواجد أكبر نجوم العالم في هذا المحفل ومن عوالم الجمال والتجميل والمجوهرات على حد سواء”.
وتابعت:” بهذا نكون قد حصلنا على اسم مهم في أرقى أماكن العالم في هذا المجال، حيث بات اسم لاسيبرين يطرح في كان ومونتي كارلو وغيرهما”.
وكشفت عن دعوة تلقتها وستلبيها لتكون في مهرجان كارولينا هيريرا بباريس في وقت لاحق.
وتحدثت عن الفعالية فأكدت أن وصف ما كان هناك ليس بالأمر السهل، معبرة عن سعادتها للقائها بنجوم عالميين من كافة أصقاع أوروبا وأمريكا.
وكشفت في الوقت نفسه عن حضور نجمات عربيات في المحفل الأوروبي التقتهم هناك مثل هيفا وهبي ولطيفة التونسية والتركية هيام التي وعدتها بأن تزورها في مركز لاسيرين في دبي قريبا.
ووصلت ميرنا إلى مكانة بات مركزها من خلالها مقصدا لكل النجمات العربيات معبرة عن ذلك بالقول:” هم أحبوا لاسيرين  وما نقدمه فيه، لذا باتت أي نجمة تزور دبي، تقصدنا ، وهذا ما يشجعني على العمل أكثر”.
وعن مشاريع مقبلة أكدت ميرنا يونس أنها، في وقت قريب، ستطلق مفاجأة كبيرة لم تشأ الكشف عن أي شيء متعلق بها مفضلة ترك كل شيء إلى وقته على حد تعبيرها.
وكشفت على مركزها الجديد في  الفورسيزن أوتيل الذي والتي تعمل عليه حاليا في دبي قالت:” بدأنا في الفورسيزون أوتيل بالجميرا بالترتيبات، لكن ما نقدمه اليوم يقترب من أجواء أوروبا، لذا قررنا أن نصنع جواً خاصاً بالمرأة العربية سيحدث المفاجأة وموعد ذلك سبتمبر المقبل”.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى