نجوم ومشاهير

جنيفر آنستون ترد أخيراً على سؤالنا جميعاً .. هل ستعود لبراد بيت؟

المصدر هاف بوست عربي

أخيراً جاء الرد المنتظر على تساؤل ملايين من المعجبين بالنجمين الأميركيين براد بيت وجنيفر آنستون حول إمكانية أن يكونا قد عادا للتواصل مع بعضهما البعض أثناء أزمة طلاقها الأخيرة من الممثل جستن ثيروكس، وبالتالي إمكانية عودة المياه إلى مجاريها.

الرد نشرته Independent في الـ19 من فبراير/شباط من عام 2018، وجاء على لسان الناطقة الإعلامية باسم أنيستون والتي وصفت التقارير التي ذكرت أن الفنانة لجأت “إلى كتف بيت من أجل استمداد العون ما هي إلا (محض افتراء ومفبركة)”.

في سبتمبر/أيلول من عام 2016، تقدمت الممثلة الأميركية أنجلينا جولي بطلب الطلاق من مواطنها الممثل براد بيت، لتنهي زواجاً استمر عامين وعلاقة عاطفية قبله استمرت عقداً من الزمان، ليعود مع طلاقهما إلى الواجهة، اسم الممثلة الأميركية جنيفر أنيستون، مع انطلاق آلاف الـ”ميم” التي صورتها وهي تشمت بطليقها الذي تركها من أجل امرأة ثانية وكسر قلبها.
والآن وحسب وصف موقع Bravo TV، جاء دور أنيستون لتعلن أخباراً “مُرّة وحلوة في الوقت ذاته” عن انفصالها عن زوجها الممثل جاستن ثيروكس بعد زواج استمر عامين، علماً أن موقع TMZ شكك في هذا الزواج، الذي وصفه بـ”المزعوم“؛ لعدم وجود أي دليل أو وثيقة رسمية أو حتى صورة زفاف تثبت أنه حصل بالفعل.

جنيفر عزباء وبراد بيت كذلك الآن

الموقع طرح، بأسلوب نوستالجي، ما يدور في خلد الملايين من البشر حول العالم، براد أعزب وجنيفر عزباء.. هل هناك إمكانية لعودة الحبيبين بعد الخيانة والطلاق والعلاقات الفاشلة الكثيرة التي مرت بها أنيستون، على وجه الخصوص، بعد انفصالها عن بيت.

نذكر من هذه الخيبات العاطفية، علاقة جمعتها بالممثل الأميركي فينس فون، وعلاقة أخرى بالممثل الأسكتلندي جيرارد باتلر، الذي تردَّد اسمه هو الآخر بعد أن ذكرت تقارير صحفية أن أنيستون كانت تكلمه في الفترة الأخيرة قبل انفصالها عن جاستن؛ بل إنه “الكتف التي تستند عليها حالياً” للخروج من أحزانها، حسب تقرير Metro البريطانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى