نجوم ومشاهير

نجل مرتضى منصور: لا اخشي من الناس إلا والدي

قال أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إن الشخص الوحيد الذي يخشاه هو والده رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، مشيرا إلى أنه أخذ موافقه والده قبل الظهور في البرنامج “الوالد لم يعترض على الظهور”.

وقال منصور خلال حواره ببرنامج “آخر النهار”، الذي يقدمه الإعلامي محمد الدسوقي رشدي، عبر فضائية “النهار” مساء الجمعة، إنه كان مقاطعا لقناة النهار هو ووالده، مُضيفا: “لكن احتراما لمقدم هذا البرنامج أردنا أن نظهر على القناة”.

تحدث منصور عن ثورة ٢٥ يناير والذي أكد أنه كان من أنصار محمد البرادعي، لافتًا إلى أن والده كان يختلف معه لكنه لم يتدخل في أرائه، موضحًا أنه اقتنع برأيه بعد ذلك.

قال نجل مرتضى منصور إن هناك كثيرون اتفقوا على ثورة ٢٥ يناير ولكن اختلفوا في الأسلوب، موضحا أن: “عصر الرئيس الأسبق مبارك شهد فساد، ولكني أكن احتراما لجمال وعلاء نجليه”.

عن رأيه في حمدين صباحي، قال: “شخص محترم وكنت معجب بيه في فترته مبارك ولكني اختلفت معه بعد ذلك في عده مواقف”.

وقال عضو مجلس إدارة الزمالك، إن الفترة القادمة ستشهد مرحلة تدعيم للفريق من خلال عقد الصفقات الجديدة، مضيفا: “المدير الفنى الحالى موجود ولا يوجد أي تفاوض مع الكابتن حسن شحاته خلفا لمحمد حلمى”.

ووصف منصور “شيكابالا” بأنه شخص “طيب”، مؤكدا أن حسام حسن علامة من علامات كرة القدم في مصر “مصر لم تنجب مهاجم بقيمته”.

واستكمل منصور حديثه عن نادي الأهلي والزمالك، قائلا: “كانت هناك شائعة بأن والدي سيشارك في انتخابات نادي الأهلي وأن كابتن صالح سليم منعه من دخول النادي وهذه شائعات وكل ما في الأمر لا تتعدي إلا أنها عضوية”.

وأشار نجل مرتضى منصور إلى أن أسوء ما يوجد في نادي الأهلي أو الزمالك هو شباب الألتراس، مشيرا إلى أنه عمل كثيرا على احتواء جميع أزماتهم” لم أعرف أنهم مستغلين سياسيا”.

ومن جهه أخرى، تحدث عضو الزمالك عن انتخابات مجلس النواب السابقة، ليؤكد أنه دعا الدكتور عمرو الشوبكي لمساعدته بعد فوزه بالانتخابات ولكنه طعن على النتيجة.

وقال إنه تسلم محاضر لجان الانتخابات بتوقيع المندوب الخاص به ومندوب الشوبكي والشوبكي لم يعترض على النتيجة وقتها.

وأشار منصور أنه سعى لدخول المجلس لمصلحة الشعب والذي وصفه بـ” أولاده”، قائلا: “وإللي بيخاف على ولاد الناس كأنه بيخاف على ولاده، لأن المصلحة العامة تصب في المصلحة الشخصية”.

وندم نجل منصور على موافقته على رحيل أي نائب بالبرلمان، متابعًا: “خبرتي كانت قليلة وقت التصويت على إسقاط عضوية النائب السابق توفيق عكاشة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى