أخبار لبنان

قمة الاثارة والابهار وحبس الانفاس تحدثه عروض الدراجات في ختام مهرجان .. عم نحلمك لبنان

إختتم مهرجان “عم نحلمك لبنان” فعالياته بعرض Master of Dirt  وهو أضخم عرض تشويقيّ للدرّاجات الناريّة والهوائيّة يُقام في لبنان.

شارك في العرض نخبة من السائقين من عدد من البلدان الأوربيّة كبريطانيا، وألمانيا، والنمسا، وتشيكيا، وسلوفينيا، وغيرها.

وقدّم السائقون المحترفون عروضاً مليئة بالتشويق والإثارة التي حبست أنفاس الجمهور، وألهبت حماستهم، فإنتزعوا بجدارة الكثير من الهتاف، والتصفيق، وخصوصاً عند آداء حركات بهلوانيّة مميّزة بالدرّاجات أثناء قفزهم في الهواء.
 
 

نبذة عن جمعية BEASTS

هي جمعية ولدت من اصرار مؤسسيها على ضرورة ان يبقى لبنان كما كان دائماً نموذجاً للانفتاح والتجدد ومنصّة مميّزة للتطوّر تجعله باستمرار محطّ انظار المنقطة والعالم. وتهدف BEASTS من خلال نشاطها الى ابتكار مبادرات اجتماعية وثقافية وترفيهية موجّهة الى جميع اللبنانيين ومختلف الفئات العمرية دون اي تمييز، وتفعيل انتماء مختلف اجيال اللبنانيين الى وطنهم وتسليط الضوء باستمرار على ثقافة الانجاز والنجاح المتجذّرة لدى اللبنانيين والتي تجعل لبنان بلداً مميّزاً.

BEASTS والتي أسستها كلّ من السيّدتين رشا جرمقاني ومايا أبو صالح، تُقيم مهرجانها الأول في بيروت بعنوان #عم نحلمك لبنان صيف 2017، وتعمل بجهد على اعادة وضع لبنان على خارطة السياحة العالمية من خلال جذبها الى لبنان جمهور ومواهب من لبنان والمنطقة والعالم، مستخدمة أحدث التقنيّات المتوفّرة في مجال نشاطها، بهدف اظهار القيمة الحقيقية لبيروت ولبنان كمنصّة دائمة للتطوّر والتجدد في المنطقة.

ومن خلال عملها الدؤوب على وضع لبنان في دائرة الضوء على المستويين الاقليمي والدولي، تفتخر BEASTS بأن تساهم مبادراتها في تفعيل الاقتصاد اللبناني وتنشيط دورته من خلال نشاطات سياحية وترفيهية وثقافية تجذب آلاف الزوّار وعدداً كبيراً من المستثمرين الذين تنعكس مشاركتهم زيادة في فرص العمل للبنانيين في مجالات عدّة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى