أخبار الفننجوم ومشاهير

المغربية نجلاء العمراني تفوز بلقب ملكة حسناوات العرب في العالم

فازت المغربية نجلاء العمراني بلقب ملكة حسناوات العرب في العالم 2016٫ خلال حفل الختام الذي أقيم في 16 يوليو 2016 في فندق صافوي- مراكش. و حصدت كل من شيماء بوشان من المغرب لقب الوصيفة الأولى و إيمان محمد من مصر لقب الوصيفة الثانية و سيدرا خضرا من لبنان٫ لقب الوصيفة الثالثة و مونية الصبيحي من المغرب، لقب الوصيفة الرابعة، زينب طويل من المغرب٫ لقب الوصيفة الخامسة.

كما قررت لجنة التحكيم أن تمنح ألقابا شرفية حيث عاد لقب ملكة التواضع لسهام بن يسعد من الجزائر و لقب ملكة الالتزام لفدوى مدني ممثلة إيطاليا في هذه المسابقة، و لقب ملكة الرقي و الجاذبية لسارة العماري من تونس.

و أحيا الحفلة الختامية المطرب اللبناني داني نور وخريجة ستار أكاديمي سكينة شيكاوي والفنان الصاعد أسامة كرم٫ والفنانة المتميزة Xena عويطة٫ كما كان اللون الكناوي حاضراً مع المعلم طارق.

وتألقت مصممات الأزياء المشاركات في هذه التظاهرة الفنية حيث أبهرت الحضور تصاميم التونسية كوثر بطيخ والتي تعود إلى الحقبة العثمانية، وتصاميم فساتين اللبنانبة هنادي عبود، أما القفطان المغربي فسرق الأضواء في حفل التتويج من خلال تصاميم بوبلدي و artisan du caftan

وضمت لجنة تحكيم مسابقة ملكة حسناوات العرب في العالم الفنان اللبناني داني نور وخبيرة الايتكيت أحلام اعبدو والاعلامي و المخرج المصري جمال عبد الناصر والاعلامية اللبنانية هناء الحاج واخصائية التغذية الدكتورة فوزية المسعودي ورجل الأعمال التركي مصطفى سيتناك ورجل الأعمال المصري محمد ممدوح وخبير الشعر عزيز معتز واخصائي التجميل الدكتور فؤاد اورزيق.

final5-1

final44

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى