نجوم ومشاهير

ميشال قزي .. هذا ما احضره للجمهور ولن اكون سهلا في اي تعاون

حلّ النجم ميشال قزي ضيفًا على برنامج “سهرة عمر” الذي يُقدمه شادي ريشا عبر تلفزيون لبنان.
في بداية الحلقة، اعتبر ميشال نفسه فناناً مجتهداً، حيث تمكّن من أصل أكثر من مئتي مشتركٍ في برنامج ستار أكاديمي، من أن يصل الى المراحل المتقدمة مع المتخرجين العشر الذين لمعوا وأثبتوا موهبتهم، كما أعتبر أنّ الأكثر أهمية تكمن من خلال المحافظة على إسمه وسمعته في الوسط الفني.
خلال المقابلة، أشار ميشال إلى أنّه تعرّض للنصب والغدر كثيرًا في حياته المهنية، أما اليوم فتعلّم كيف يحمي نفسه من خلال كتابة عقد العمل “بالسكين” وليس فقط بالقلم، بعدما عانى كثيرًا من بعض الشركات والأشخاص الذين عرفهم في الوسط، قائلاً: “ما حدا ساعد ميشال قزي باستثناء والدي في بداياتي الفنية، لكن لا فضل لأحد في مسيرتي”.
وفيما اعتبر أنّه كان يجهل فنّ التعامل مع الجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي، إلا أنه يحاول اليوم أن يصبح أكثر نشاطًا، لكن بطريقة تشبهه وتليق بطريقة تفكيره التي بات يعرفها الجمهور، قائلاً: “ما بعرف كذّب ورا الشاشة لكسب المتابعين”!
وسلّط شادي خلال الحديث الضوء على الأغنية الجديدة التي أطلق ميشال قزي وتحمل عنوان “يا ويلي” ضمن حفل كبير حضره أهل الفن والإعلام. فيما أكد هذا الأخير أن “الاغنية مختلفة عن كل ما قدمه سابقاً من ناحية الأسلوب، وهي أقرب إلى النمط الغرب من حيث توزيعها والموسيقى الخاصة بها”.
كما كشف للمرّة الأولى أنه مشاوراتٍ تحصل شركة إنتاج جديدة، قائلاً: “ما رح كون سهل بالتعاون وسأضع شروطي التي تحميني وقريبًا سينتجون لي أعمالي الجديدة ومنها أغنية بتعاون مع منير بو عساف وهشام بولوس وأخرى مع شوقي ناصيف وجوزيف جحا”.”.
كما كشف عن تتر مسلسل جديد بصوته ومن المتوقع أن يُصدر قريباً، كما أنه في طور درس بعض الأعمال الدرامية التي تُعرض عليه وآخرها مسلسل سوري إلا أنه وحتى هذه اللحظة لم يعط موافقته النهائية بعد.‎
نفيد بالذكر أنّ برنامج سهرة عمر يعرض مساء كل سبت الساعة التاسعة والنصف مساءً عبر تلفزيون لبنان وهو من إعداد وتقديم شادي ريشا.
لمشاهدة حلقة ميشال قزي:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى