أخبار الفننجوم ومشاهير

في حفل 2 Queen of fitness من تنظيم شركة Isense منى يوسف ملكة جمال الرشاقة

تُوِّجَت الشابة منى يوسف ملكة جمال الرشاقة بحفل Queen Of Fitness 2، من تنظيم شركة ISense لصاحبتها السيدة إيمان أبو نكد، بالتعاون مع السيدة رندة مخول، وبتغطية إعلامية من محطة “الجديد”. وذلك بعد منافسة مع 10 مشتركات تراوحت أعمارهن بين 17 و40 عاماً، 9 من لبنان وهن: تيما بيطار، جيزيل صوايا، رينا الحشيمي، سحر الساعاتي، سوزان ترانتيك، سيرين نصرالله، لانا سعد، ماري معلوف شرارة، منى يوسف، ومجد أبو جابر من المملكة الأردنية.
إنطلق الحفل بإطلالة الإعلامية ميشا جاويش على مسرح الحدث مرحّبة بالحضور، ومؤكدة أنّ هذا الحفل ليس ككل احتفالات الجمال، بل هو احتفال بالصحة والخروج من بؤر المرض إلى حياة جديدة مليئة بالأمل.
وبشكل سريع طرحت ميشا الأسئلة على أعضاء لجنة تحكيم الحفل التي تألف من: السيدة إيمان أبو نكد، الدكتور هيثم الفوال أخصائي في الجراحة العامة وجراحة البدانة، الدكتور حبيب عجمي أخصائي في جراحة البدانة، سيدة البروتوكول الدولي إيميه سكر، مصممة الأزياء ندى الأعور، الشيف أنطوان الحاج، السيدة ناتالي فضل الله صاحبة Natalys Agency، رولا دريعي صاحبة Institut RD، خبيرة التغذية رنا أبو مراد، الإعلامي زكريا فحام، ورئيسة دائرة الاستقبال والاستعلامات السياحية في وزارة السياحة رشا أبو عليوي.
وتمحورت الأسئلة حول انطلاقة فكرة Queen Of Fitness، والمراحل التي مرّت بها لتبصر النور، إضافة إلى الآفاق التي تحلم بالوصول إليها، كما تحدّث أعضاء اللجنة عن أهداف تتويج ملكة للرشاقة بالتوازي مع مفاهيم الجمال والصحة، لتأكيد أنّ السمنة والبدانة مرض قد يفتك بمن يهمل صحته وشبابه.
ومن ثم كان خروج المشتركات بلباس Pret a Porter، واحدة تلو أخرى على وقع عرض فيديو تصويري لكل واحدة تتحدّث فيه عن رحلة معاناتها مع السمنة، وكيف تخلّصت منها ووصلت إلى ما هي عليه اليوم، من صحة سليمة بعيداً عن عبارة بدينة.
أولى الفقرات الترفيهية في الحفل أحيتها الفنانة ميكاييلا، حيث قدّمت أغنيتين، لتنطلق من بعدها المرحلة الثانية من الحفل بمرور المشتركات بفساتين السهرة من تصاميم المبدعة ندوى الاعور، وهو ما زاد من تألقهن، ليقدمّ بعدها النجم سعد رمضان أولى فقراته الفنية في الحفل.
المرور الأخير للصبايا كان للإجابة على أسئلة لجنة الحكم، بحيث اختارت كل واحدة منهن بطاقة تتضمن إسم عضو من أعضاء لجنة التحكيم، طرحوا أسئلة تنوعت ما بين الصحة والجمال والسياحة وحتى الدور التوعوي بالنسبة للأجيال المقبلة حول مخاطر السمنة، ومن ثم أطلَّ النجم سعد رمضان مع فرقة للدبكة ليختتم الأمسية فنياً.
وفي الختام، لم يقتصر نجاح الحفل على تتويج منى يوسف ملكة على عرش الرشاقة والصحة، بل كانت هناك عدة ألقاب تنوّعت ما بين Yes I did it حازته المشتركة الأردنية مجد أبو جابر لأنها نحفت عبر الرياضة وليس عبر أي عملية جراحية، وMiss Photogenic لسوزان ترانتيك، أما الوصيفة الأولى فهي لانا سعد ، فيما حلّت وصيفة ثانية تيما بيطار.
واختتم الحفل باحتفاظ Queen of Fitness 2015 سالي سعيدون بتاجها كونه التاج الأوّل للمسابقة في العالم العربي، متوّجة منى يوسف بتاج من تقديم ناتالي فضل الله، ثم اطلقت سعيدون موقعا يُعنى بعالم الصحة ومرحلة ما بعد التخلص من البدانة وما قبلها… وفي الختام قدّم الفنان حسين الشمعة أغنية أٌعدت خصيصاً للمناسبة من تأليف نور علوان.
queen-of-fittness-31

queen-of-fittness-22

queen-of-fittness-16

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى