أخبار الفن

شارل مكريس يحمل نجاحاته للعالم .. وماذا يحضر مع نجوي كرم وسعد لمجرد

 

يتواجد مصمم ومدرب الرقص شارل مكريس في كولومبيا من أجل نشاط فني راقص ألا وهو الدورة التاسعة من مهرجان كولومبيا سالسا Colombia Salsa Festival الذي بدأ يوم الخامس عشر من الشهر الجاري ويستمر لغاية التاسع عشر منه حيث أن مكريس هو أحد أساتذة الرقص ضمن هذا المهرجان إلى جانب أساتذة رقص عالميين.

 

فضلا عن ذلك، تم إختيار مكريس كأحد أعضاء لجنة تحكيم بطولة الرقص في كولومبيا التي يترتب عليها تصفيات لإنتقاء أفضل الراقصين في كولومبيا والذين سوف يشاركون لاحقا في مسابقة بطولة العالم في الرقص التي تقام في ميامي خلال شهر كانون الأول المقبل.

 

كما يستعد مكريس للعودة إلى لبنان من أجل عدة أعمال فنية منها تصميمه للوحات رقص سترافق إحدى السهرات التي ستحييها شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم خلال موسم الصيف. أيضا سيشارك مكريس شمس الأغنية في أربع حفلات ستحييها كرم في الجزائر حيث ستحمل الإستعراضات الراقصة في حفلاتها توقيع مكريس.

 

بالإضافة إلى ذلك، سيتوجه مكريس إلى إيطاليا لتعليم دروس في رقص الهيب هوب ضمن Euro Dance Camp Italy من يوم الخامس عشر من شهر تموز القادم لغاية العشرين منه. 

 

ومن الجدير ذكره أن مكريس إجتمع في جلسة عمل خاصة مع النجم المغربي سعد لمجرد في باريس وسوف يعلن عن تفاصيل هذه الجلسة في الوقت المناسب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى