أخبار الفن

“غير باقية ولن تتمدد”.. حلقة خاصة من “نجوم بلا حدود”

“غير باقية ولن تتمدد”.. عنوان الحلقة الخاصة من برنامج “نجوم بلا حدود” التي ستعرض غدًا الجمعة على شاشة تلفزيون “الآن”، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

خلال الحلقة اشترك عشرة مراسلين في إعداد تقارير تهدف إلى نشر الفكر المناهض لداعش ومحاربة للتطرف بكل أنواعه، ليتم التعليق عليها بلسان أهل الفن والاجتماع والإعلام، حيث تشارك الفنانة كارول سماحة ضمن لجنة التحكيم.

أشارت الفنانة كارول سماحة إلى أهمية هذه الخطوة، موضحةً أن المراسلين يقدمون تضحيات كبيرة بتعريض حياتهم للخطر من أجل نقل الحقيقة، لافتةً إلى أنها أرادت بمشاركتها في الحلقة أن تظهر للجمهور شخصيتها كمواطنة تتابع الأخبار، وليس فقط ما يظهر لهم من الحالة الفنية.

من جانبه، قال الإعلامي زافين قيومجيان، أن هاشتاج “غير باقية ولن تتمدد” هو عنوان هذه الحلقة الخاصة، وقد اختاره تلفزيون الآن تأكيداً على رفضه للتطرّف العنيف، مشيرًا إلى أنه استفاد من هذه التجربة، حيث رأى زوايا مختلفة لمراسلين شباب، محترفين وغير محترفين، مما دفع للتأكيد على أهمية دور المراسلين على الأرض في نقل الحقيقة.

كما أوضحت الإعلامية كريستين حبيب أن التقارير العشرة التي عُرضت ضمن هذه الحلقة، تدخل ضمن مسابقة فيها رابح واحد لمبلغ مالي من 30 ألف درهم، فتعطي لجنة التحكيم آراءها بنسبة 75%، على أن تـَمنحَ أكبرُ نسبة مشاهدة لأحد هذه التقارير على حساب قناة الآن على موقع يوتيوب نسبةَ 25% من العلامة المتبقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى