أخبار الفن

“أعياد بيروت” غير مع ناصيف زيتون

أمسية لبنانية صاخبة أحياها نجم الشباب ناصيف زيتون ضمن سلسلة حفلات مهرجان أعياد بيروت للعام 2018 في واجهة بيروت البحرية. راهن المهرجان في دورته السابعة على النجم الشاب وحجز له مساحة خاصة في برنامج الحفلات إلى جانب ألمع نجوم الغناء في الوطن العربي.

مساء الأحد 5 آب كان الموعد المنتظر، وبالفعل استطاع ناصيف زيتون كسب الرهان بشكل فعليّ قبيل حفله بعدّة أيام بعد أن نفدت معظم البطاقات. ناصيف الذي سبق أن أطلّ في مهرجان أغاني أغاني للأغنية الشرقية، الذي يندرج أيضا ضمن فعاليات أعياد بيروت، ولكن ضمن كوكبة من النجوم الشباب في ليلة مشتركة، اعتلى هذه المرّة المسرح بمفرده وقدّم ليلة خاصة مليئة بالحماس وروح الشباب.

اختار ناصيف أغنيته الشهيرة “شو حلو” لافتتاح الحفل، وتابع مع “كلو كذب”، “نامي عصدري”، “مش عم تظبط معي”، “هي اللي غمزتني”، “خلص استحي”، “قدّا وقدود”، “تجاوزت حدودك” ومن ثم قدّم من أرشيف الراحل الكبير زكي ناصيف أغنية “يا عاشقة الورد” ليتابع مع “بربّك”، “عندي قناعة”، “منو شرط”، “على اي اساس”، “لرميك ببلاش”، “ما ودعتك”، “مبروك عليكي”، “صوت ربابة”، “طول اليوم”، “مجبور” أما الختام فكان مع أغنية للكبير إيلي شويري “بكتب اسمك يا بلادي”.

معجبوا ناصيف الّذين توافدوا من كافة المناطق اللبنانية حاولوا جاهدين التواصل معه أثناء تواجده على المسرح عبر الهتافات والشعارات العالية معبرّين عن حبهم لنجمهم اللامع الذي امتعهم بوصلته فأقاموا حلقات الدبكة والرقص من اماكنهم، كما بذلوا جهدا كبيرا لملاقاته بعد الحفل لالتقاط بعض الصور التذكاريّة.

ليلة شبابية بامتياز شهدتها واجهة بيروت البحريّة مع ناصيف زيتون، لتتابع فعاليات Beirut Holidays مساء الثلاثاء 7 آب مع المؤلف الموسيقي ميشال فاضل وفريق Gipsy Kings Featuring Andre Reyes أما مسك الختام فسيكون مع ملكة الاحساس اليسا مساء الجمعة 10 آب الجاري. البطاقات متاحة في كافة فروع Virgin Megastore.

مهرجان أعياد بيروت من انتاج 2U2C، Star System و Production Factory .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى