أخبار الفن

اسرة فيلم ال هارون واحتفال بتصوير المشاهد الاولى

إحتفلت أسرة فيلم ” آل هارون ” من ساعات قليلة بتصوير المشاهد الأولى من أحداث الفيلم , بحضور جميع صناع العمل، مع المنتج حسنى محمود الذى تواجد فى لوكيشن التصوير من أول اليوم برفقة أبطال الفيلم .

وجمعت مشاهد اليوم الأول من تصوير ” آل هارون ” كل من الفنان منذر رياحنة وعبير صبرى ومحمد عز وأحمد عبد الله محمود وحمدى هيكل , وإستمر التصوير من الساعة العاشرة صباحا وحتى الثانية عشر بعد منتصف الليل .

وخلال الاستراحة جمع المنتج حسنى محمود أبطال الفيلم والقائمين على الإنتاج من بينهم محمود شاذلي، وإدوارد نبيل وباهر الشافعي، والمشرف العام على الإنتاج، محمد كمال، المدير العام لشركة مومنت برودكشن , وذلك لتقطيع تورته الإحتفال ببدء تصوير المشاهد الاولي من فيلم ” آل هارون ” , وإستمر الحفل ما يقرب من ساعة , إستأنف النجوم بعدها التصوير .

الفيلم تدور أحداثه فى إطار من التشويق والإثارة والأكشن حول تشكيل عصابي وخلاف ينشب بين مجموعة من تجار الآثار ينتج عنه نزاعات دموية .

“آل هارون ” من تأليف أحمد أنور ومحمود جاميكا، ومن إخراج معتز حسام ومن إنتاج شركة مومنت برودكشن للإنتاج الفنى للمنتج حسنى محمود ، ويشارك فى بطولة العمل كل من الفنان إيهاب فهمي ، عبير صبرى، أحمد وفيق، و منذر رياحنة ، ومحمد عز، احمد عبدالله محمود، امير صلاح الدين، وهاجر الشرنوبى والفنان حمدى هيكل وغيرهم من النجوم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى