أخبار الفن

الاسطورة العالمية بوني تايلر تطل علي اهل الصحافة والاعلام علي هامش مهرجان البترون الدولي

اطلت الاسطورة العالمية بوني تايلر ظهر اليوم على اهل الصحافة والاعلام في مؤتمر صحفي من مدينة البترون قررت ان تقيمه لجنة مهرجانات البترون الدولية قبل ساعات من اعتلاء تايلر مسرح المهرجان ليتسنى للصحافيين والاعلاميين التواصل مع بوني مباشرةً والتعرف اكثر اليها.

فكان اللقاء عفوياً ومرحاً عبّرت خلاله النجمة البريطانية عن سعادتها الكبيرة بزيارة لبنان للمرة الاولى مثنية على روعة هذا البلد، هذا وتكلمت عن مسيرتها الفنية العريقة وعن أهم النجاحات والانجازات التي حققتها وكيف عملت وواظبت بمجهود كبير لتقدم اعمالاً مهمة لم تغادر ذاكرة الكثيرين حتى اليوم . اذ في رصيدها مئات الأغاني الجميلة والشهيرة، وغنّت بالإنجكليزية وأغنياتها تُرجمت الى أكثر من لغة ورددها الجميع في كل أنحاء العالم مثل«Turn Arround ،Total Eclipse of the Heart ،Holding Out for A Hero،Its A Heartache» وغيرها من الأغانى الرائعة.

هذا وقد اعلنت بوني من البترون انها تعمل على اطلاق اليوماً غنائياً جديداً ستصدره خلال العام المقبل. ووعدت بغناء اروع اغنياتها على مسرح مهرجانات البترون الدولية مساء اليوم، مشددة على حماسها الكبير وفرحها بالغناء على هذا المسح وبلقاء الجمهور اللبناني والعربي الذي تعتبره ذواق موسيقياً وفنياً . والليلة بالسهرة المميزة التي ستحييها بوني ستعيدنا جميعاً الى أجمل أغاني قدمتها عبر السنين والتي احتلت المراكز الأولى في العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى