نجوم ومشاهير

‎العيد في فرح منال ماجد الحلاني وحسام علي ياسين …

‎فرح الموسم بل أفراح الموسم في لبنان كانت في حفل زفاف منال الحلاني إبنة المنتج ومدير أعمال الفنان عاصي الحلاني السيد ماجد الحلاني، ورجل الأعمال وصاحب مكتب السفر والطيران السيد حسام علي ياسين.
‎قلنا الأفراح، لأن حفل الزفاف كان مقسوماً على عدة أيام، منها ليلة الحنّة والفرح البعلبكي التراثي الخاص الذي اشتهرت به منطقة البقاع وبعلبك، وحفل الزفاف الفخم والراقي الذي أقيم في منتجع وفندق “سما شتورة” الراقي في البقاع اللبناني ، والذي حضرته شخصيات معروفة من كبار السياسيين والوزراء والنواب والقضاة والضباط والإعلاميين والفنانين.
‎وقد زف العروسان الفارس النجم عاصي الحلاني والفنان الشاب المطرب الوليد الحلاني، والفنان نادر الأتات. واختتم الحفل الفنان المطرب أحمد عبد الحميد.
‎وقد قدم الفنان الشاب الوليد الحلاني للعروسين أغنية خاصة كتبها الشاعر نزار فرنسيس ولحنها عاصي الحلاني خصيصاً لمنال وحسام، وقد أشعلت الأغنية الحفل، وجذبت أغلب المدعوين للدبكة، بالإضافة الى الوصلة الغنائية الجميلة التي قدمها الوليد ولاقت إعجاباً كبيراً.
‎يمكن اعتبار هذا الفرح هو “عرس الموسم” رغم أنها بداية موسم الأعراس، لكن ضخامة الحفل ومستوى التنظيم بالإضافة الى الشخصيات اللبنانيك الرفيعة التي لبت دعوة ماجد الحلاني، وهو الذي تربطه بكبار الشخصيات صداقات وعلاقات فيها الكثير من الود والإحترام.
‎فرح منال وحسام، سيظلّ في ذاكرة من حضره لسنوات طويلة، فالحفل الذي يحضر فيه صوت عاصي الحلاني والوليد الحلاني ونادر الأتات وأحمد عبد الحميد، لا يمكن أن تهمله الذاكرة بسهولة.
‎ألف مبروك لمنال وحسام، ومبروك للصديق الوفي والراقي ماجد الحلاني وأطيب الأمنيات أن نحافل معه بأفراح أحفاده وأولاد أحفاده، بإذن الله .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى