نجوم ومشاهير

‎الفنانة العالمية لاروسي تشهد حفل إطلاق أول مجموعة عباءات بتقنية NFT

‎شاركت المغنية العالمية الهولندية لاروسي وبحضور السيد لودي إمبريخت سفير مملكة هولندا في دولة الإمارات العربية المتحدة، في حفل إطلاق أول مجموعة عباءات “أن أف تي” في دبي الذي نظمته مصممة العباءات الهولندية Visser Ilja بالتعاون مع Siegrid althuizen الرئيس التنفيذي لشركة SkyneNFT حيث استمتع الحضور بمشاهدة 50 عباءة افتراضية وتقنية جديدة لمستقبل التسوق.

‎تبادلت لاروسي الحوار مع المصممة الهولندية المعروفة Visser Ilja “فيسير إيلجا”، التي انتقلت مؤخرا للعيش في دولة الإمارات العربية المتحدة. وكانت لاروسي من أشد المعجبين بتصاميمها منذ عرفتها. وقد أمتعت الفنانة لاروسي الحضور بصوتها الاوبرالي الرائع، خصوصاً عندما أدّت باقة من أجمل أغانيها، حيث تفاعل الحضور معها ليتحول المكان إلى منصة فرح. كما تضمن الحفل كلمة لسفير دولة هولندا تحدث فيها عن عمق العلاقات الاقتصادية بين بلده ودولة الإمارات العربية المتحدة.

‎وتعرّف الحضور أثناء الحفل/ ومن خلال الحوار الشيق الذي أدارته لاروسي على تقنية NFT التي تعتبر ثورة في عالم التسوق ، وشاهدوا من خلال شاشة العرض نموذجاً حياً للتقنية وكأنهم في عالم آفاتار، ليس ذلك فحسب بل نال الحضور فرصة الإنفراد بالتسوق لمدة ساعتين، قبل أن يفتح البيع لعامة الناس. وبعيدا عن العالم الافتراضي تمايل عدد من العارضات بتصاميم حديثة من المجموعة الجديدة.

‎ حضر الحفل إلى جانب سفير مملكة هولندا في الإمارات Lody Embrechts ورجل الأعمال المصري سعد داود ، عدد من رجال الأعمال وأصحاب الشركات وسيدات المجتمع ومحبي الموضة، إلى جانب مجموعة من الصحفيين مثّلوا وسائل الإعلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى