أخبار الفن

“بالغلط” لـ زياد برجي في أكبر حملة دعائية في لبنان

بخطوات تسويقية فريدة، تستعد شركة Falcon Films الرائدة في صناعة السينما لطرح فيلمها السينمائي الجديد “بالغلط” من بطولة النجم اللبناني زياد برجي ومجموعة من الممثلين والنجوم.
تشنّ الشركة حملة دعائية واسعة تشمل المناطق اللبنانية كافّة حيث غصّت الطرقات مؤخراً بصور ضخمة للبوستر الخاص بالفيلم المنتظر في فترة الإحتفالات بعيد الميلاد المجيد ورأس السنة.
وفي السياق عينه، طرحت “فالكون فيلمز” الإعلان الدعائي الرسمي الخاص بالعمل عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي فاستقطب أكثر من ربع مليون مشاهد في فترة لا تتعدَ الـ24 ساعة.
العمل من المقرر طرحه في الصالات اللبنانية يوم 21 كانون الأول/ديسمبر الحالي على أن يسبقه إطلاق أغنية الفيلم الرسمية بصوت الفنان زياد برجي.
تجدر الإشارة إلى أن فيلم “بالغلط” من تأليف رافي وهبه، إخراج سيف الشيخ نجيب وإنتاج شركة Falcon Films اللبنانية للإنتاج السينمائي والدرامي لصاحبها المنتج صبحي سنان وتحت إشراف المنتج المنفذ رائد سنان.
عن قصّة الفيلم:
أربع أصدقاء يجمعهم “جروب” خاص على تطبيق “واتساب” فيجدون أنفسهم متورطين “بالغلط” في تجارة غريبة وهو ما يدفعهم لإنشاء موقع إلكتروني خاص بجماعتهم لتقديم خدمات تجسس على الشركاء.
السمعة التي تتمتّع بها المجموعة تدفع “خليل” للطلب من “رامي” وهو كبير العصابة بأن يضع خطيبته “يارا” تحت الإختبار وذلك للتأكد من أنها محطّ ثقة.
أبطال الفيلم:
زياد برجي، دانا حلبي، ساندي حكيم، وسام سعد (أبو طلال)، عباس جعفر، ماهر حداد، ميرنا مكرزل، علي منيمنه وسلطان ديب.
وتجدر الإشارة إلى أن العمل سيتضمن ثلاث أغنيات جديدة للفنان زياد برجي واحدة منها تحمل نفسه عنوان العمل “بالغلط” وأخرى سيقدّمها على الغيتار في حين أن الثالثة ستأتي ضمن أحداث الفيلم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى