أخبار الفننجوم ومشاهير

بديع أبو شقرا نجم ا”رقص النجوم” وإليسا: “بعد حفلتي رح إرجع عيّد مع الشخص إللي بحبّه”!

وانتهى الموسم الرابع من “رقص النجوم” بتتويج الممثل بديع أبو شقرا بعد منافسة شرسة بينه وبين ملكة جمال لبنان فاليري أبو شقرا والمغني مارك حاتم.

وبديع استحقّ الكأس، هو ذلك الممثل والرجل الذي رقص لـ 12 أسبوع بكل شغف مع شريكته ساندرا عبّاس مطوّعاً جسده وعمره وخبرته وأحاسيسه لخدمة كل رقصة من السالسا، إلى السامبا، الفالس، الـJive، الـPaso وحتى الـContemporary Ballroom.

ولا شكّ أنّ هذا الموسم كان من أنجح المواسم بشهادة الجمهور الذي جعل من هاشتاغ البرنامج Trending كل مساء أحد.

ولا شكّ أيضاً أنّ هذه المرّة لم يخرج أحد من النجوم خاسراً، فالليدي مادونا وأقتبسُ من كلامها، عاشت مجدها من جديد، أما الملكة فاليري فسرقت قلوب اللبنانيين بجمالها ورقيّها وكأنهم يرونها للمرّة الأولى، بينما مارك حاتم فأمامه مستقبل باهر وهو الذي بات يمتلك مفاتيح جسده كما يمتلك مفاتيح صوته، بينما العارضة التونسية ريم السعيدي الآتية من ميلانو فسرقت دون استئذان قلب وسام بريدي الذي افتتح البرنامج أعزباً واختتمه عاشقاً.

وكانت حلّت النجمة إليسا ضيفة السهرة الختامية، وقدّمت ثلاث أغنيات من ألبومها الأخير، لتؤكّد عند سؤالها عن الحب بأنها ستحيي حفلة مع النجم عاصي الحلاني في 11 شباط/فبراير المقبل، لتحتفل لاحقاً مع الرجل الذي تحبه، وقالت بالحرف لوسام بعد أن غمزت إلى حالة الحب التي يعيشها: “بخلّص حفلتي، وبعدين رح إرجع عيّد مع الشخص إللي بحبّه”.

وكلّ موسم من “رقص النجوم” وأنتم بخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى