أخبار الفن

فالكون فيلمز تطلق “آكل شارب نايم” في إحتفالية مميّزة

في إحتفالية مميّزة أقامتها شركة Falcon Films للإنتاج السينمائي والدرامي مساء السادس من شهر آذار/مارس الحالي تم إطلاق فيلم “آكل شارب نايم” السينمائي الجديد في صالات VOX CINEMAS CITY CENTER في العاصمة اللبنانية بيروت.

عرض الفيلم الأوّل حضره أبطال العمل حسين مقدّم، جوانا كركي، زياد عيتاني، بيار داغر، وختام اللحام، المنتج المنفذ رائد سنان ونخبة من الفنانين وأهل الصحافة والإعلام بالإضافة إلى وجوه إجتماعية بارزة.

عن قصّة الفيلم:

قصّة فيلم “آكل شارب نايم” تتمحور حول ‎زياد وهو شاب في مقتبل العمر يعيش مع والدته حياة بسيطة، في شقة ورثها عن والدهه الذي لم يكن يعرفه. يبدأ زياد بالعمل في شركة تسليفات رغماً عنه لأن حلمه هو أن يصبح ممثل كوميدي فيستغل ذهاب والدته الى القرية لبعض الوقت للتركيز على كتابة مشهد كوميدي والمشاركة في مسابقة لكنه يتفاجأ أنه ليس وحده في المنزل، وأنه برفقة دمية كرتونية “أبو العبد” التي تركها له والده، وهي دمية تتكلم وتمشي وتطلب خدمات طريفة و غريبة. العلاقة بين زياد وبين اللعبة تبدأ ببعض المشاكل لكنها تتطور لتصبح علاقة وطيدة لن يعكرها الا دخول عصابة الساحر مستر وايت لمعرفة سر أبو العبد.

فيلم “آكل شارب نايم” من كتابة وإخراج عبد الله صفير وإنتاج “فالكون فيلمز” لصاحبها صبحي سنان وبإدارة المنتج المنفذ رائد سنان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى