أخبار الفن

رويدا عطية تختتم زيارة ناجحة لاستراليا

انهت النجمه رويدا عطيه جولتها الاستراليه بنجاح كبير حيث اعلن منظمون الحفل ” مازيكا بروداكشن و قصر الحلو” عن نفاذ التذاكر في كافه الحفلات قبل اسبوع من موعد كل حفل حيث كان الى جانبها الفنان هادي خليل.

ادت النجمه السوريه “رويدا عطيه” كوكتيل من اغانيها “شو سهل الحكي، ضرب العصى ، من نظره وحده ، وصلني الك ” و غيرها من اغانيها الخاصه ، بالاضافه الى الكوكتيل التراثي الجبلي-الشعبي التي تتميز به رويدا . كما ادت اغنيه للراحل ملحم بركات”على بابي واقف قمرين” عربون محبه و تقدير لعطائه و طبعا لا ننسى “الشحروره صباح” التي كان لها حصه الاسد من الاغاني و قد رقص الحاضرون حتى ساعات الصباح الاولى.

و الجدير بالذكر فقد جدد العقد ما بين منظمون الحفل و اداره اعمال رويدا عطيه المتمثله بالسيد سمير المولى على جوله حفلات اخرى في استراليا يعلن عنها لاحقا حيث يشاركها ايضا هادي خليل.

بالاضافه الى اطلاقها كليب “خاين ” https://youtu.be/waNkWOxSdEM و احتلال الاغنيه المراكز المتقدمه في معظم محططات الوطن العربي الى انها انتهت من وضع صوتها على اكثر من عمل “شعبي و عراقي و رومانسي ” على ان تبصر النور قريبا على جميع المحططات العربيه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى