أخبار الفن

مسلسل “باب الجحيم” في جزئه الأول إنتاج شركة الصبّاح إخوان

تدخل شركة الصبّاح إخوان الإنتاج العربي والعالمي من بابه العربض من خلال مسلسل “باب الجحيم”  Hells gate  وهو يعتبر أول إنتاج عربي من نوعه يمزج بين الخيال العلمي والدراما والأكشن من توقيع المخرج أمين درة الحائز على جائزة EMMY Award بمشاركة فريق فني تقني عالمي متمرس في صناعة نخبة من أشهر إنتاجات هوليوود على غرار Dark Tower، وTomb Raider وغيرها.. وقد وصل خصيصاً إلى بيروت لتنفيذ العمل.
مسلسل “باب الجحيم” في جزئه الأول مليء بالغموض والتشويق حيث تدور قصته الإفتراضية عام  2052.
يتألف الموسم الأول من عشر حلقات من بطولة آدم بكري، سينتيا ساموئيل، فادي أبي سمرا، حسن فرحات، ريم خوري، سعيد سرحان وآخرين…
ومن المتوقع أن يُعرض على منصة “شاهد VIP” خلال موسم الصيف المقبل.
العمل أشرف على كتابته مجموعة من الكتاب،  فكرة ايلي كيروز و فؤاد ارسانيوس كتابة باسم بريش وسعيد سرحان.
إلى جانب مجموعة من الممثلين والممثلات الشباب في أولى تجاربهم يلعبون أدواراً رئيسية
وهنا لا بد من التنويه عن ضخامة العمل على الصعيد  الإنتاجي والفني، بحيث تم إنشاء استوديو ضخم خاص بالعمل يمتد على مساحة أكثر من 2000م مع بُنى تحتية وفوقية متكاملة تتناسب مع سير الأحداث التي تدور في بعض جوانبها داخل مدينة مستقبلية، إلى جانب سجن عملاق يتمتع بأعلى درجات الحراسة والأنظمة الالكترونية والرقمية وسواها من التفاصيل التكنولوجية المتلائمة مع رؤية العمل الفنية والدرامية.
وقد تم استقدام خبراء في السينما العالمية للفنون القتالية  لتدريب وتصميم وإدارة المعارك، ومشاهد الأكشن القتالية وتدريب الممثلين عليها.
.
الجذير بالذكر أيضاً أنهتم تنفيذ المشاهد باستخدام أحداث التقنيات الإنتاجية السمعية والبصرية المستخدمة في أهم الاستوديوهات العالمية، إضافةً إلى آخر التقنيات المونتاجية أو ما يُعرف بتقنيات “ما بعد الإنتاج” وذلك لناحية ألوان الصورة وإعداداتها والمؤثرات البصرية والغرافيك في مشاهد الأكشن وغيرها.. إلى جانب الاستعانة بفريق متخصص في تصميم الأزياء والملابس والديكورات الخارجية والداخلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى