أخبار الفن

نبأ حسن: مسلسل «كاتم» هو اسقاط على جريمة مقتل الموديل تارة فارس

تعيش الفنانة الشابة نبأ حسن حالة من السعادة لما ورد اليها من ردود فعل حول دورها في مسلسلها الجديد «كاتم» وهو مسلسل اثارة وتشويق يتكون من ثمان حلقات يعرض حاليا خلال الشهر الكريم ضمن الاعمال الاصلية لمنصة 1001 التابعة لمجموعة الشرقية العراقية.
تدور قصة المسلسل حول احداث حقيقية صارت بالعراق سابقا حول مقتل مجموعة من البلوجر والفاشونيستا، وهي فترة كانت عصيبة على المجتمع العراقي بأكمله من تهديد لهذه الفئة من المؤثرين الجدد.
وتلعب الفنانة العراقية نبأ حسن شخصية تدعى «رفل» وهي فتاة متلونة جدا (حرباية كما نقول) تتعاطى المخدرات مما ينعكس في جرأتها وملابسها وكلامها ومشاهدها، فهي تحاول بأي وسيلة الوصول للشهرة والمال والسلطة من خلال صنع علاقات مع اعضاء مجلس النواب والوزراء بعد ان كنت طالبة جامعية فقيرة.
وصرحت نبأ ان اقرب انسانة لها خلال الاحداث هي شخصية «هدير» والتي تجسدها الاعلامية زهراء سامي والتي تشارك كممثلة لأول مرة. ونتيجة لشهرة «هدير» فهي اكثر ثراء من «رفل» والتي بدورها قررت ان تتخطاها في ذلك من خلال تصوير مقاطع الفيديو على سناب شات وانستجرام وفيسبوك، وصارت معروفة للجميع.
واضافت نبأ: ان «رفل» تقرر ان تتزوج فقط من اجل الترند وزيادة المتابعين رغم حبها لشخص يدعى «انمار» وكانت على علاقة به لكنها تزوجت زواج مصلحة وتركت حبها، ثم تقتل «هدير» في اسقاط واضح على مقتل الموديل تارة فارس عام 2018 في الواقع، ويتم اتهام «رفل» في مقتل صديقته لانهما على مواقع التواصل في الفترة الاخيرة دائما على خلاف مستمر لكن بالتحقيقات انكشف ان كل هذا مفبرك منهما من اجل المصلحة المشتركة والتصدي للعناصر التي كانت تهددهما، وينتهي المسلسل بمقتل «رفل» ايضا بدون معرفة من هو الجاني لأنه في الحقيقة تم تقييد كل قضايا القتل في تلك الفترة ضد مجهول او قضاء وقدر.
من جانبها اشادت الفنانة نبأ حسن بالمخرج سامر حكمت حيث انه اول مخرج عملت معه في مسلسل «كمامات وطن» وتوقع لها مستقبل كبير في مجال التمثيل وخاصة في الادوار المتلونة، وفي مسلسل «كاتم» وجدها في دور «رفل» كما وعدها منذ سنتين وكانت من اول الترشيحات لتجسيده.
الجدير بالذكر ان المسلسل العراقي «كاتم» هو بطولة: غالب جواد، ضياء الدين سامي، زهراء سامي، زيد الملاك، مرتضى حبيب، أساور عزت، مدير تصوير مصطفى حكمت، مشرف عام على الانتاج علاء الدهان، تأليف احمد هاتف، ومن اخراج سامر حكمت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى