أخبار الفننجوم ومشاهير

هادي خليل يزور أمريكا

برعاية وتنظيم شركة Global Entertainment , أحيا النجم المتألق هادي خليل العديد من الحفلات والسهرات الفنية في مختلف المدن والولايات الأمريكية, آخر هذه الحفلات أقيم يوم أمس في مطعم الغيت بمدينة لوس أنجلوس .

وحققت جميع حفلات هادي خليل نجاحاً باهراً فاق جميع التوقعات , ليس فقط من الناحية التنظيمية أو من ناحية بيع التذاكر والحضور الكثيف للجالية العربية , وانما تجلى النجاح الكبير في اندماج جميع الحاضرين من الجالية العربية معه ومشاركته في الغناء أغلب فترات الحفل. حيث أن هذه النقطة قلّما تتواجد في سهرات النجوم العرب الذين يقصدون المدن الامريكية لاقامة حفلات عديدة فيها , حيث ان عامل اللهجات وعدم اتقان اللغة العربية للعديد من ابناء الجالية يحول دون ذلك.

النجم هادي خليل أشعل الأجواء وأثلج قلوب الحاضرين بمجموعة أكثر من رائعة من الأغاني التي تتراقص عليها الحاضرين وشاركوه الغناء في معظمها .
أما عن الحفلات القادمة, سيحيي هادي خليل حفلاً فنيا في مدينة ديترويت يوم الجمعة القادم, أما يوم السبت سيتوجه الى مدينة بوسطن حيث أعلنت الشركة المنظمة بيع كامل تذاكر الحفل Sold Out.

وفي الأسبوع القادم ستكون الجالية العربية في مدينة هيوستن على موعد مع حفلة مميزة لنجمهم المحبوب, قبل أن يعود هادي خليل ويختتم جولته الأمريكية في مدينة لوس أنجلوس بمطعم الغيت مرة جديدة , وذلك تلبية من الشركة المنظمة لرغبة العديد من ابناء الجالية العربية في كاليفورنيا.
الجدير بالذكر أن حفلات النجم هادي خليل تضاف الى سلسلة نجاحات شركة Global Entertainment – الرائدة في تنظيم حفلات النجوم العرب في الولايات المتحدة الأمريكية. ومنها النجاح المنقطع النظير لحفل الفنان مروان خوري والفنانة هيفا وهبي في مدينة لاس فيجاس الشهر الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى