أخبار الفن

‎وسام بريدي إلى “كريبتو أويسس” في شراكة استراتيجية

‎ بهدف تقديم تقنية التعاملات الرقمية “البلوكتشين” والجيل الثالث للويب “ويب 3.0” إلى المجتمع العربي
‎ستساعد الشراكة مع الإعلامي العربي الشهير ورائد الأعمال في فتح أفق جديد وزيادة الوعي حول تقنيات “البلوكتشين” في المجتمع الناطق باللغة العربية

‎النقاط الرئيسية:
‎• بنى وسام بريدي، الشخصية التلفزيونية الشهيرة ومستشار التواصل ورائد الأعمال والإعلامي العربي الشهير، مع “كريبتو أويسس” لتعزيز اتباع الجيل الثالث من الويب في المجتمع الناطق باللغة العربية.
‎• سيكون وسام أيضًا من المبادرين في مجتمع “أرتي” في “كريبتو أويسس” بهدف زيادة الوعي في مجال الرموز غير القابلة للاستبدال و”الميتافيرس”
‎• سيعزز هذا التحالف اتّباع هذه التقنية على نطاق أوسع في المجتمع الناطق باللغة العربية

‎دخل وسام بريدي، الشخصية الإعلامية اللّبنانية، ومستشار التواصل ورجل الأعمال الاستراتيجي، في شراكة إستراتيجية مع “كريبتو أويسس” لتمكين المنطقة من التعليم والمعرفة حول “البلوكتشين” والجيل الثالث من الويب، لزيادة اتّباع هذه التقنية والمشاركة بها. سيستخدم بريدي مصداقيته كشخصية معروفة وبارعة للمساعدة في نشر الإمكانات الكامنة في هذه المنتجات المبتكرة.

‎بصفته شخصيّة ثقافيّة عربيّة، فإن بريدي هو السفير الجديد “للبلوكتشين” والجيل الثالث من الويب لصالح “كريبتو أويسس”، الشبكة الأسرع نمواً في العالم. وبصفته واحدًا من أكثر مقدمّي البرامج التلفزيونية العربية الترفيهية في عصرنا هذا، يؤمّن سام بريدي صلة وثيقة حيث تتطلّع “كريبتو أويسس” إلى توسيع نطاق اتّباع “البلوكتشين” والجيل الثالث من الويب في المنطقة.

‎من خلال سجلّه الحافل في التواصل المؤسساتي، وعروض الإعلام المتعددة، وعروض التلفزيون العالمية بكافة أشكالها، والمحتوى المحلي المتميز، الحملات المتقطعة حول المسؤولية الاجتماعية للشركات، يعمل بريدي على تسريع نمو الأعمال من خلال إنشاء مكانة ممّيزة لها. إنه ذو رؤية وشغوف بمساعدة الشركات في العثور على أفضل موقع ممكن لها في السوق بغض النظر عن الصعوبات.
‎إنّ تأثير وسام كبير والشراكة مع “كريبتو أويسس” تتماشى مع إيمانه بقدرة “البلوكتشين” المبتكرة والتحويليّة. إنه شغوف تجاه التقنيات اللامركزية وملتزم بنشر الوعي في العالم العربي.
‎يقول بريدي:” ها قد وصل مستقبل الإنترنت. إنّ الجيل الثالث للويب، الرموز غير القابلة للاستبدال و”الميتافيرس” تشكّل جميعها أدواتنا لأفق أخرى. اغتنم الفرصة – لا تتأخر”!

‎علّق رالف غلابيشنيغ ، مؤسس “كريبتو أويسس”: “يسعدنا أن نرحّب بوسام بريدي معنا كشريك استراتيجي جديد لنا”. “من خلال معرفة وسام الكبيرة لهذا القطاع وقدرته على نشره، نتوقع بأن هذه الشراكة ستساعد في تثقيف المجتمع العربي على نطاق أوسع حول تقنيات الجيل الثالث من الويب و”البلوكتشين” والاستفادة من أمر لم يتم استكشافه من قبل. كما إنّنا نتطلّع إلى العمل معه كمبادر لـ “أرتي”، ولبناء علاقات هادفة، ولتثقيف وإعلام السوق بالشبكة المتنامية والمتطورة باستمرار “.

‎بدوره كمستشار استراتيجي ل “كريبتو أويسس”، سيشجع وسام على اتّباع “البلوكتشين” وتخفيف صعوبات “الميتافيرس” ليصبح الناس على معرفة أكبر بهذه المشاهد الرقمية المتشابكة ظاهريًا للسكان الناطقين باللغة العربية.

‎بالنسبة إلى “أرتي”، مجتمع “ميتا” الجيل الثالث للويب في “كريبتو أويسس” ، فسيساعد وسام على الجمع بين مجتمعات الجيل الثالث للويب والأفراد في جميع أنحاء العالم لخلق بيئة تمكّن الأفراد في مجال الفن والرموز غير القابلة للاستبدال ومجال “الميتافيرس” من المشاركة والتفاعل باستمرار من دون أي عناء.”
‎أرتي” هي عبارة عن منصة عالمية تركّز على الإبتكار وبناء المجتمع وريادة الأعمال في مجال الجيل الثالث من الويب. تهدف إلى الاستعانة بمبتكرين في الفن والتكنولوجيا لمناقشة مستقبل الأصول الرقمية و”الميتافيرس”. تهدف “أرتي” العمل على تثقيف الجمهور العام حول تقنيات “البلوكتشين” وسيكون وسام مساهمًا رئيسيًا في نجاح المبادرة.

‎تعدّ “كريبتو أويسس” شبكة شاملة تدعم اتباع هذه التقنية من خلال التعليم والتعاون والأعلام. إنها تتمتع بشبكة أساسية مما يحتاجه الوافدون الجدد في سوق العملات الرقمية لمعرفة المزيد عن التقنيات اللامركزية، نشر إبتكاراتهم، ومتابعة فرص الأصول الرقمية المختلفة باهتمام. تتماشى هذه الشراكة الهادفة مع رؤية شركة “كريبتو أويسس” التي تتمثل بتنمية المنظومة والحفاظ على مكانتها كالشبكة الأسرع نموًّا في العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى