أخبار الفن

ماهي حقيقة خلاف ليال عبود و عقل فقيه ؟

نفت الفنانة ليال عبود كل المعلومات التي وردت مؤخراً حول خلاف قد وقع بينها و بين مصمم الازياء اللبناني – العالمي عقل فقيه و اشارت الى ان التعاون بينهما مازال مستمراً منذ مايقارب الاربع سنوات و اكثر و لا توجد أي ازمات في صلة الصداقة التي تربطهما على الاطلاق .
ليال اشارت الى ان ثمة مفاجأة بمواصفات عالمية سوف تجمعها مع عقل فقيه خلال الفترة القليلة القادمة دون ان تفصح عن مضمونها و اوضحت ان بعض المتضررين من ذلك التعاون المثمر سعوا الى اطلاق الشائعات عبر بعض مواقع التواصل الاجتماعي من اجل اثارة البلبلة ليس اكثر .
وكشفت عبود ان الازياء التي سوف تعتمدها خلال فترة الصيف القادم جميعها تحمل توقيع صديقها مصمم الازياء الذي وصفته بالفنان الحقيقي .
في المقابل باشرت ليال بالتحضيرات اللازمة لاطلاق اغنية جديدة وصفتها بالمختلفة من حيث الشكل و المضمون و النمط العام و اوضحت انها من النوع الذي يميل الى التجدد على مستوى الخيارات الفنية دون المراوحة في المكان الواحد وقالت : اساساً انا متجددة في حياتي عموماً ولا اطيق الدخول الى اطر ممكن ان توحي بالروتين و في الخطوة الغنائية الجديدة هناك قفزة نوعية نحو الافضل .
من جهة اخرى كشفت ليال عن جزء من اجندة نشاطاتها الفنية في فصلي الربيع و الصيف وقالت : بدأت بتوقيع العقود الفنية التي ستشمل سلسلة من المهرجانات و الحفلات و مناسبات الزفاف في لبنان و الخارج و حتى الان ان راضية عن كمية الاحتفالات التي سأقوم باحيائها خصوصاً ان النسبة هي اعلى من العام الماضي .
اضافت : في الصيف الماضي غنيت في الكثير من الحفلات و المهرجانات مع الاشارة الى ان الموسم كان متعباً لكنه في نفس الوقت مثمراً و يعكس محبة الناس و تشجيعهم و متابعتهم .
على مستوى الفيديو كليب اشارت ليال عبود الى انها و بعد فيديو كليب ” دنية عجايب ” سيكون هناك سلسلة من المفاجآت التي ستصب في خانة افلام سينمائية مصغرة .
و حول المسلسل الدرامي الذي عرض عليها و يشارك في بطولته الممثل السوري قصي خولي قالت : لن استبق الامور ” كل شي بوقته حلو ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى