رياضة

النجوم بمواجهة السفراء متحدين ONELEBANON

 

للسنة الرابعة على التوالي، حقّقت جمعية “ONE LEBANON” التي أسّستها وتترأسها السوبرانو تانيا قسيس، انجازاً جديداً في مباراة كرة القدم ودّية، لتبادل لحظة رمزية للوحدة، على أرض ملعب سيدة الجمهور−  بعبدا، والتي كانت حديث البلد.

 

“معاً نحن أقوى: هدف واحد، جمهور واحد، لبنان واحد!”

 

سفراء معتمدون وديبلوماسيّون من السفارات البريطانية، الايطالية، الألمانية، الأسترالية، الهولندية، اليونانية، التركية، الجزائرية، الأوكرانية، الرومانية، والباكستانية تباروا ضد فريق “ONE LEBANON” المؤلّف من مشاهير لبنانيّين، رجال أعمال وأصدقاء الجمعية أمثال الممثّل الكوميدي جورج خباز، الفنانون أنطوني توما ومارك حاتم، بطلا كرة السلة روني فهد وايلي رستم، البطل اللبناني سيلفيو شيحا، ورئيس تجمّع رجال وسيدات الأعمال اللبنانيين في العالم الدكتور فؤاد زمكحل ووجوه معروفة أخرى، مأكّدين مرة أخرى على التأثير الايجابيّ للرياضة على توحيد الناس وتخطّي كلّ الحواجز.

 

تميّزت هذه المباراة بمشاركة اللاعب اللبناني العالمي رضى عنتر (الذي انضمّ لفريق ألماني لموسمين في العام 2001) والذي قد تقاعد من كرة القدم  مؤخّراً.

 

افتتحت السوبرانو تانيا قسيس − مؤسسة ورئيسة جمعية ONE LEBANON  − التي ستشارك في مهرجانات الأرز الدولية في صيف 2017، المباراة الودّية قائلة: “العالم متّحد اليوم من خلال السفراء من مختلف البلدان للتضامن مع لبنان، وهم في الوقت عينه يدفعون اللبنانيين ليتّحدوا وينتصروا !! أيًّا كان الفائز، لبنان هو الفائز الوحيد!“

 

فاز فريق “ONE LEBANON” على فريق السفراء بنتيجة 6−5، مع 3 أهداف للاعب كرة السلة ايلي رستم، هدف للدكتور فؤاد زمكحل، هدف للفنان مارك حاتم وهدف آخر لنسيب ماضي.

 

سبق المباراة أداء مؤثّر لطلاب أكاديمية تانيا قسيس الموسيقية– ”Tania Kassis Voice Academy” بأغنية “Imagine” لفرقة ال – Beatles.

 

وكان من ضمن الحضور والمشجّعين المتحمّسين في هذه المباراة التي كانت برعاية BankMed، عدد من المشاهير، من السفراء، المتطوّعين وأعضاء لجنة جمعية “ONE LEBANON”:  لينا مخيبر، زياد ميقاتي، فيليب دو بسترس ومنى شور. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى