أخبار الفن

بريجيت ياغي تتعاون فنيّا مع الفنانة مي مطر وقريباً الى المسرح

بعد العديد من اللقاءات التي جمعت النجمتين بريجيت ياغي ومي مطر، حصد تعاون فنيّ بين الطرفين ، حيث قامت الفنانة مي مطر بكتابة وتلحين أغنية خاصة لياغي تحمل عنوان ” بستاهل ” قام بتوزيعها طوني ابي خليل والتسجيل كان في ستديوهات رالف سليمان .
من جهة اخرى، تستمر “ياغي” بتصوير المسلسل السوري “غضبان” حيث لا زال امامها ثلاثة ايام من التصوير في سوريا وتنتهي من العمل.
المسلسل من انتاج شركتا المهنا وجمان للإنتاج الفني ومن بطولة فهد النجار، بريجيت ياغي، دانا جبر، غادة بشور، علي كريم، حسام تحسين بك، تولاي هارون، ريم عبد العزيز وغيرهم من النجوم السوريين. كتابة فايز البشير، اخراج محمد نصر الله والعمل اجتماعي – كوميدي.
تجسد بريجيت شخصية “دارين” شقيقة (دانا جابر) تتمتع بشخصية قوية جداً ومثقفة وفي نفس الوقت تحب العائلة والطبيعة ومغرمة بـ “غضبان” الذي يجسد دوره (فهد النجار) الذي يحب بلده جداً ويدافع عنه اضافة الى انه انسان طيب جداً ما يجعله يقع في عدة مشاكل. كما ان كل شخصية في العمل لها دورها في ايصال رسالة معينة تجاه المجتمع.
على صعيد آخر تلقت بريجيت عرض مهم لمشاركتها في فيلم سينمائي ستكشف عن تفاصيل الفيلم ودورها عندما تتبلور كل الامور .
نذكر ان آخر اعمال بريجيت اغنيتين قد كانت اطلقتهما بعد أسبوع من زفافها. الأغنية الأولى تحمل عنوان “إحساس” وهي أغنية باللهجة اللبناني من كلمات الشاعرة كمالا خير بيك وألحان أمين دوكالي وتوزيع الـDJ يوسف وإنتاج شركة  Yein France.
أما الأغنية الثانية “Aimons la vie”  وهي المرة الاولى التي تغني فيها بريجيت باللغة الفرنسية والاغنية من كلمات نيكولاس بونارد (الذي كتب لكبار الفنانين كـ سيلين ديون وجوني هاليدي) ألحان الـ DJ يوسف ويمني ربيع ، توزيع الـ DJ يوسف وإنتاج شركة Yein France  .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى