نجوم ومشاهير

شمس الاغنيةاللبنانية تشرق في طابا هايتس وتكذب من قال لن تغني لهجة مصرية

في حفل استثنائي لا ينسى، أطلت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم على جمهورها في الحفل الختامي لليالي الربيع بمهرجان طابا هايتس والتي استمرت علي مدار ثلاث أيام وتنظممها شركه اوراسكوم ويشرف عليها السيد عماد الطرابش وتهدف الي تنشيط السياحه في طابا ومن تنظيم شركه ستار سيستم هاني حسن .
صعدت نجوي علي مسرح الحفل بأغنية ” قمر العشاق ” ، لتقدم بعد ذلك مجموعه من اشهر اغانيها التي رقص وغني عليها الحضور .
نجوى تحدثت وجها لوجه مع جمهورها الذي حضر من شتى أنحاء مصر والوطن العربي كله، وأكدت أنها لا تصدق حتى الآن أنها في مصر وتقف وسط جمهورها المصري بعد غياب سنوات .
ونفت لجمهورها كل ما يتردد وتسمع به بشأن عدم غنائها باللهجة المصرية، قائلة ” إن كل فنان حريص على الهوية العربية وخصوصية كل بلد عربي، ويعلم جيدا أنه إذا لم يصبح متمكنا تماما مما يقدمه، فعليه ألا يقدم أي شئ، لذلك تركت المجال لمن يتقنون اللهجة المصرية ويمكنهم غنائها بشكل أكثر تمكنا” خاصة أن الجمهور المصري يحب الأغاني اللبنانية ويقدر الفن الجيد أينما كان وكيفما كان.
ثم واصلت نجوى كرم ليلتها الساحرة التي انتظرها جمهورها وبقدر حماسهم وحبهم وشوقهم لنجمتهم المفضلة، كان حماسها وحضورها على المسرح، حيث غنت نجوى عددا من أشهر أغنياتها وقدمت عدد من العروض الراقصة مع فرقتها جذبت الحضور وأمتعتهم، ولم تنسى أن تملأ مسرحها بهجة ورقص على دقات الدبكة.
نجوى حرصت على تقديم “ميدلي” لعدد من أغنيات كوكب الشرق أم كلثوم التي تعشقها وتحيه منها لجمهور المصري الذي ظل يردد ” بص شوف نجوي بتعمل ايه “.

مهرجان مرتفعات طابا يقام بتنظيم من شركة اوراسكوم للفنادق والتنمية، ويعتبر المهرجان الأضخم من نوعه حيث يجمع مجموعة كبيرة من  نجوم الغناء في العالم العربي من بينهم سلطان الطرب السوري جورج وسوف ونجوى كرم وملحم زين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى