أخبار الفن

ماذا بين عبادي الجوهر وأسيل عمران؟

تحوّلت الصورة التي جمعت عبادي الجوهر والفنانة الشابة أسيل عمران الى قصة زواج، وانهالت الانتقادات على الفنان السعودي الكبير، إذ عاب عليه البعض أنّه تزوّج من أسيل التي هي في سنّ بناته، سائراً بذلك على خطى الفنان محمد عبده. لكنّ صورتهما التُقطت بطريقة عفوية في أحد مطاعم دبي حيث تواجد الفنان السعودي وأسيل عمران.

وقامت المذيعة لوجين عمران بالتقاط صورة لشقيقتها والجوهر ونشرتها عبر حسابها على تويتر، وغرّدت قائلة: “من أول ما وصلت المطعم وأبو سارة يسألني بنتي وينها؟ بنتي ليش اتأخرت؟ بنتي متي جاية؟ بنتي وحشتني..

وأخيراً وصلت ابنته أسيل دلوعته المدللة. يا رب يحفظك ويسعد قلبك”. وتحوّلت الصورة الى مادة دسمة للصحافة ورواد موقع التواصل الاجتماعي. إذ تعرّضت أسيل للنقد بسبب طريقة جلوسها إلى جوار الجوهر. واعتبر المنتقدون أنّه لا يجوز أن تأخذ أسيل هذه الوضعية.

وعلّق عبادي الجوهر على الصورة، قائلاً: “أسيل كابنتي الصغيرة وأعاملها على أنها إحدى بناتي، فكيف تم بناء خبر زواجي من خلال صورة عفوية؟ بكل صراحة، هذا أمر مضحك”.

يذكر أنّ الجوهر كان متواجداً في دبي لإجراء مقابلة لصالح قناة “روتانا خليجية”، وتمت دعوته الى العشاء حيث كانت متواجدة الفنانة لطيفة، ولوجين عمران وشقيقتها أسيل التي وصلت متأخرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى