أخبار الفن

الفنان سمارة السمارة يطلق نصي التاني ومشاريع بين دبي وامريكا

أطلق الفنان السوري سمارة السمارة أغنيته الجديدة بعنوان ” نصي الحلو” والتي تعاون فيها مع مجموعة من نجوم العملية الفنية على كافة الصعد، متخذا من دبي مكانا لإطلاقها.

وفي تصريحات صحفية رفض النجم السوري المغترب أن يكون غائبا عن الساحة وأوضح عكس ذلك إذ قال إن تواجده في الولايات المتحدة الأميركية يجعله بعيدا عن الشاشات والإذاعات فيضطر إلى المجيء إلى دبي أو لبنان وسورية لطرح جديده.

وقال في هذا الصدد:” دائما أنا على تواصل وسبق لي وأن طرحت أغنيات ولم يحصل انقطاع، لكن الانتشار يقلّ كثيرا بحكم تواجدي هناك.. وسبق لي مثلا أن طرحت أغنية كل همي التي كنت فيها أول مطرب عربي يدخل هوليود، ومن ثم أغنية أذكى مرا التي طرحتها في دبي ولبنان.. الإنتاج قلّ بطبيعة الحال لكنه لم ينقطع”.

وبيّن أن الفنان الذي يقيم في أميركا سيعاني بالتأكيد من ضعف الانتشار مبررا ذلك بعدم وجود إعلاميين عرب هناك وعدم وجود تلفزيونات وإذاعات بالعربية، وفي حلل تواجد هذه الأدوات المطلوبة للانتشار فهي قليلة جدا ومحدودة.

وعن الرابط بين إقامته في أميركا وتردده المستمر إلى دبي، ربط الجواب بالسؤال السابق مسيرا إلى ضرورة ذلك:” دبي بالنسبة لي مركز الربط العربي وتتوسط المنطقة العربية في كثير من الشؤون وبخاصة الفنية، وعندما أقرر طرح مشروع جديد لي آتي من أميركا إلى دبي حيث تنتشر فيها كل متطلبات العمل للفنان: سوشل ميديا وقنوات وصحافة وإعلاميين… إلخ”. مجددا تأكيده على ضعف الجدوى في أميركا بصيغة أخرى جاءت على النحو التالي:” أميركا؟.. لا الأرض أرضنا ولا الملعب ملعبنا”.

وعن مشاريعه المقبلة قال النجم السوري إن تركيزه سينصبّ على دعم أغنيته الجديدة “نصي الحلو” إعلاميا وإعلانيا، ومن خلال الصحافة والسوشل ميديا، موجها الشكر للإعلامي حسام لبش ولشبكة الإمارات نيوز على دعمها له.

يشار إلى أن سمارة السمارة تعاون في أغنيته الجديدة “نصي الحلو” مع كاتبة الكلمات نتالي ديب، بالتعاون مع الشاعر زياد جديد، فيما لحّنها سراج دباغ، وقام بتوزيعها وتسجيلها في استوديو جوزيف مصلح، وتم تسجيل الصوت في استوديوهات روتانا أميركا مع الفنان رعد المعشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى