أخبار الفن

“سما الفن”تجمع “ديب” و ” إيف” في “قناديل العشاق”

كشفت شركة “سما الفن” عن النجم الذي سيكون بطل مسلسلها الجديد “قناديل العشاق” أمام النجمة اللبنانية سيرين عبد النور. فبعد الإعلان عن كامل فريق المسلسل من نجوم الدراما، ظلّ إسم البطل مجهولاً، الى أن تمّ الإتفاق مع النجم السوري الشاب محمود نصر. ومحمود نصر هو أحد الأسماء السورية الكبيرة، والتي حققت وجوداً بارزاً في السنوات الأخيرة، في عدد كبير من المسلسلات والأفلام السينمائية السورية. ويُعتبر نصر، الإكتشاف الجديد للدراما، وهو النجم الذي ملأ مكانه في أدوار البطولة الأولى، بكفاءة متميّزة جداً.

محمود نصر سيؤدّي شخصية “ديب” الحمّال، الشاب الشامي الفقير. والذي ستقع “إيف اليهودية (سيرين عبد النور) بحبّه. وهي صاحبة صوت جميل، تهرب من جبل لبنان بسبب الظروف الصعبة والسيئة، التي تمرّ بها، الى أحد مواخير حارة “قناديل العشاق”. وهناك، ستحوم حولها مجموعة “الخواجات” من كلّ الجهات. وتقودها الصدفة للوقوع بغرام “ديب”. وتبدأ حكاية إفتراضية، في دمشق، ضمن قالب توثيقي لفترة تاريخية في أواسط القرن الثامن عشر وتحديداً عام 1734. في ظل سلطة وسطوة الإنكشاريين، وما كانت تعانيه المدينة في تلك المرحلة. كيف ستتصاعد أحداث هذه القصة؟ وماذا ستكون أحداثها، هذا ما سيكتشفه المشاهدون في شهر رمضان القادم.

مسلسل “قناديل العشاق” من تأليف خلدون قتلان وإخراج سيف الدين سبيعي، ومن بطولة النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، والنجم محمود نصر ونخبة من كبار النجوم السوريين، وعدد من نجوم الدراما اللبنانيين. وتنتجه شركة “سما الفن”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى