أخبار لبناننجوم ومشاهير

لجنة رواد من لبنان تكرم .. مصطفي اسعد .. كابرز شخصية رائدة في صناعة الاعلان

كرمت المؤسسة اللبنانية للإعلام / لجنة رواد من لبنان الرئيس التنفيذي لشركة Front Page Communication مصطفى أسعد كأبرز شخصية لبنانية رائدة وحافلة بالانجازات التي أسست لصناعة ونشوء صناعة الإعلان ليكون مصدر إلهام للكثيرين .
حضر حفل التكريم المدير التنفيذي للشركة جورج أسد، رئيس مجلس الإدارة كميل منسى، مدير العلاقات العامة HERVE PIGLOWSKI والأستاذ منير أسعد، والسيدات كارلا صادر شيرين الفار وفرح حجاب ، وحشد من الإعلاميين وأصدقاء المكرم.
وألقت مسؤولة التنسيق الإعلامي مريم بيضون كلمة بالمناسبة، فقالت:« نعترف مسبقاً بأنه من الصعب جداً أن نحيط بكل جوانب شخصية هذا العبقري وسماته…ففي كل مرة نقرأ فيها سيرة مصطفى أسعد نكتشف سراً جديداً من سر نجاح هذا الملهم اللبناني الذي يعدّ أيضا واحداً من أبرز رواد صناعة الإعلان والذي أحدث فرقاً مؤثرا في هذا العصر .

وماجمعه في كتاب “هاتها بعد” الصادر عن دار النهار يروي تجربة حياته ومايحمله من سعة إطلاع ومعرفة وشغف بالمهنة فالكتاب يتحدث عن نشوء صناعة الإعلان والتنافس على المستوى الإقليمي وكيفية بناء فريق طور أصول تلك الصناعة على الرغم من ظروف الحرب، وكيف انتقل المحتفى به بمستوى شركته من وكالة محلية الى قوى فاعلة امتدت الى ثلاث قارات بفضل خبرته ومهماته في مراكز إعلامية مهمة في قطاع التواصل الإعلامي.
وأضافت:”ان مصطفى أسعد عدد من المبدعين في واحد وهو يرفع اسم لبنان عالياً اينما حل، ويعيد اليه وجهه الحضاري والريادي في المنطقة والعالم.
ثم تلت بيضون البيان الصادر عن لجنة رواد، جاء فيه: “بعد انعقاد جلسة استثنائية للجنة رواد من لبنان برئاسة الفقيه الدكتور ميشال كعدي، وحضور أعضاء مجلس الأمناء الأمينة العامة للجنة الوطنية اللبنانية لليونسكو البروفيسورة زهيدة درويش جبور، مؤسس “ESOL EDUCATION” المربي الدولي وليد أبو شقرا والباحثة والمؤرخة مفيدة عابد.
وتقرر بالإجماع منح الأستاذ مصطفى أسعد درع الرواد عن استحقاق وجدارة كأهم شخصية مميزة طموحة مكافحة نظرتها ثاقبة نحو المستقبل.
وينضم أسعد إلى أهم الشخصيات الهامة والقامات الوطنية والعلمية المكّرمة التي قدمت ومازالت تقدم المزيد في سبيل هذا الوطن.
الجدير بالذكر أن لجنة رواد من لبنان منحت درع الرواد الى أهم شخصيات فاعلة ومؤثرة نذكر منها نقيب المحامين الأمير سمير ابي اللمع، قنصل جمهورية الكونغو جورج فرنيني، الروائية أحلام مستغانمي، السيدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى