أخبار الفن

جديد هشام حداد على “LBC”

أعلنت شركة “أرابيكا” ممثّلة بالأستاذ عدنان ياسين عن تعاونها مع قناة رؤيا الأردنية، وشركة “Shoot Productions” لإنتاج مسلسل كوميدي بعنوان “خمسة وخميسة” سيُعرض في شهر رمضان ٢٠١٨.
فضلا عن برنامج “لهون وبس”
العمل الجديد من بطولة هشام حدّاد الى جانب كوكبة من النجوم اللبنانيين، ويخرجه إدي حنّا. ويتناول المسلسل المشاكل الإجتماعية في مجتمعاتنا العربية من خلال مجموعة من “السكتشات” القصيرة الساخرة.
ليحلّ يوم الخميس مكان برنامج الاعلامي مارسيل غانم الذي انتقل الى محطة الـ”أم تي في”، وقد علم ان ادارة المحطة ابلغت مراسلين شابين انضما للمحطة منذ حوالي الـ3 سنوات الانضمام الى فريق عمل حداد لمعاونته في التحضير لحلقات البرنامج، وتعقد لهذه الغاية اجتماعات مكثفة للتحضير لحلقة الخميس.
وتجدر الاشارة الى ان رولا سعد ستكون معدّة البرنامج.
والبرنامج سيستمر الى حين انتهاء الانتخابات النيابية، قبل الدخول بشهر رمضان، حيث تتوقف البرامج السياسية، على ان تكون ادارة قناة الـ”ال بي سي” قد قررت حتى حينه المذيع السياسي الذي سيحلّ على الشاشة يوم الخميس والصيغة الجديدة للبرنامج.

الجدير بالذكر أنّ حدّاد حصل نهاية عام ٢٠١٧ على جائزة أفضل مقدّم تلفزيونيّ عربيّ من قبل مجلة “زهرة الخليج”، وذلك وفقاً لإستفتاء أجرته المجلّة، وشارك فيه صحفيون متخصّصون،   بعد نجاح برنامج “لهون وبسّ” الذي يقدّمه حدّاد محقّقاً في العامين الأخيرين أعلى نسبة مشاهدة على المحطات اللبنانية. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى