أخبار الفن

” الميما ” توزع جوائزها بحضور نجوم العرب

   أعلنت مسابقة “ميما” فوز المطربة أنغام بجائزة “أفضل مطربة” لعام 2016، كما فاز هاني شاكر بجائزة التقدير، فيما فاز المطرب تامر حسني الذي تغيب عن الحفل بجائزة “أفضل مطرب عربي”، وأفضل البوم “عمري ابتدا. ”
     وحصلت المطربة شيرين عبد الوهاب مع حسام حبيب عن أغنية “كل ما أغني”، على جائزة أفضل سينجل. وحصل المطرب محمود الليثي على جائزة “أفضل مطرب شعبي”، وياسر خليل على جائزة “أفضل مدير أعمال”، ووليد منصور على جائزة “أفضل  منظم حفلات”، ووليد الحريري على جائزة “أفضل إضاءة”. وحصل محمد يحيي على جائزة “أفضل ملحن”، وأمير طعيمة على” أفضل شاعرغنائي”، وياسر أنور على جائزة “أفضل مهندس صوت”، فيما حصل محمد عباس على جائزة “أفضل مطرب صاعد”، كما حصلت كارمن  سليمان على جائزة “أفضل مطربة شابة”.
     واعتبرت أغنية “بحبك يا صاحبي” لأحمد سعد “كأفضل أغنية فى عمل درامي”، وحصلت هايدى موسي على جائزة “أفضل مطربة صاعدة”، وحصل على جوائز المواهب كل من: وليد سعد وبشرى، وهانى شنودة ونادية مصطفى وعمرو مصطفى، بينما حصل فريق “شارموفرز” على جائزة “أفضل فريق غنائي.
     يذكر أنه كانت هناك عددًا من الجوائز التشجيعية وذهبت إلى كل من: حنان خضر وعلي الفيصل ورافاييل غبور، بينما حصدت قناة “روتانا” على جائزة أفضل قناة موسيقى، وشركة “روتانا” على أفضل شركة إنتاج، و9090 على أفضل راديو، وخالد حسين على أفضل دي جي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى