أخبار الفن

بالصور : أمل بشوشة تبدأ تصوير العراب في جزئه الثاني

انطلقت عمليات تصوير الجزء الثاني من مسلسل العراب تحت عنوان جديد ” تحت الحزام” بإدارة المخرج حاتم علي للسيناريو الذي وضعه السيناريست خالد خليفة، والذي تتولى شركة كلاكيت ميديا إنتاجه ليعرض في شهر رمضان من العام الحالي.

ويحفل الجزء الثاني بتطورات كبيرة فيها فتح للباب على مصراعيه أمام جيل جديد، الأمر الذي أشّر له رحيل أهم شخصية في الجزء الأول ” أبو عليا” والتي جسدها النجم جمال سليمان والذي توفيت شخصيته في العمل.

المخرج حاتم علي، وفي تصريحات خاصة، كشف عن أن هذا الجزء سيحفل بمرحلة متقدمة من الصراع ستستخدم فيها كل الوسائل، المشروعة وغير المشروعة، بحكم طبيعة العمل السلطوية.

وقال علي:” الصراع سينتقل إلى جيل جديد، هو جيل الشباب الذي سيرث كل شيء عن جيل سابق، وبالتالي، سيكون الصراع مفتوحا وأكثر انهيارا”.

وحول المتغيرات على شكل العمل قال:” هو جزء ثان، وبالتالي هناك حفاظ على شخصيات الجزء الأول باستثناء أبو عليا، وهناك وجوه جديدة.. وعندما نضيف وجوها جديدة، فهذا يعني أحداثا جديدة سيتم إضافتها إلى هذا الجزء بطبيعة الحال”.

وختم:” الجزء الثاني كان متفقا عليه، بما في ذلك تغيير العنوان، إذ كان الكلام منذ البداية عن أجزاء وان يكون لكل جزء عنوان خاص حسب مقتضيات القصة”.

أما النجمة أمل بوشوشة فتشارك في الجزء الثاني بنفس الشخصية التي أدتها في الجزء الأول والذي عرض العام الماضي في شهر رمضان.

وعبرت بوشوشة عن سعادتها وتحمسها للاستمرار في هذا العمل، كاشفة عن أن التفاصيل تحفل بتطورات عما تم تقديمه في القسم الأول العام الماضي.

وقالت أمل:” سيقدم العراب في هذا الجزء كل شيء جديد، فالعنوان جديد، وكذلك التفاصيل، وهناك فرصة للمشاهد لأن يقرأ العمل بتفاصيل كبيرة
وعن شخصيتها قالت:” هناك جديد في شخصية عليا ابنة أبو عليا، وبخاصة بعد وفاة والدها وحياة الرفاهية التي كانت تعيشها أيام سطوته، لكنني لا أود الكشف عن تفاصيل كي لا أحرق الشخصية منذ الآن”.

وختمت:” تحدثت مع المخرج الأستاذ حاتم علي عن مآل الشخصية، وعرفت أن كل شيء تم في الجزء الأول، إن على مستوى شخصيتي، أو على مستوى العمل ككل، هو تأسيس للجزء الثاني”.

ويضم مسلسل العراب ” تحت الحزام ” نخبة من نجوم الدراما السورية وفي مقدمتهم باسم ياخور وباسل خياط ومنى وسمر سامي واصف ديمة الجندي وجيني إسبر وخالد القيش ودانا مارديني وائل زيدان وآخرون.

IMG_1504

IMG_6396

IMG_8902

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى