نجوم ومشاهير

بعد الهجوم عليها في برنامج ” الحلقة الاخيرة ” داليا كريم تتحدى رجا و رودولف

من الواضح ان الهجوم غير المبرر الذي خاضه الثنائي الاعلامي رجا نصر الدين و رودولف هلال من خلال برنامج ” الحلقة الاخيرة ” الذي تعرضه محطة ” ام تي في ” دفع مهندسة الديكور و الاعلامية داليا كريم للرد والتأكيد ان برنامجها الاول على مستوى الاتجاه الانساني الذي يسلكه منذ اربع سنوات واشارت الى انها نالت ثقة المشاهدين وحصلت على اعلى نسبة مشاهدة بعد لامست عن قرب اوجاع الناس و اسست لمرحلة جديدة من العطاء الاعلامي من خلال المبادرات الانسانية و الخيرية .
وتحدت داليا رجا و رودولف بالشعبية التي تحظى بها و الانتشار وقالت : من ينال رضى الله و حب الناس لا تهمه التعليقات التي لن تضيف الى رصيده أي شيء و الافضل عليه ان يثبت تلك الناحية على ارض الواقع .
وكان الاعلامي رودولف هلال و زميله رجا نصر الدين قد انتقدا في برنامج ” الحلقة الاخيرة ” يوم السبت الماضي فيديو كانت داليا قد نشرته من خلال تطبيق ” سناب شات ” تشكر من خلاله ” الفانز ” و تفيد ان برنامج الاول في لبنان و العالم العربي و هي الناحية التي تم تحويلها الى مادة للسخرية خصوصاً بعد ان قام رودولف بتقليد كريم وهي تتحدث في تلك اللقطة المصورة .
في المقابل كانت داليا كريم قد توجهت الى منطقة الشياح في ضواحي العاصمة بيروت لانقاذ اسرة كانت ضحية صاعقة رعدية ادت الى احتراق المنزل بالكامل ووفاة ابنهم الصغير جراء الاختناق بالدخان و اصابة ابنتهم بحالة نفسية صعبة , وقد باشر فريق عمل برنامج ” داليا و التغيير ” بتأهيل البيت بالكامل و تأمين كافة متطلبات العائلة المفجوعة والتي لم تكن تلك القدرة على العودة الى مسكنها .
داليا اهتمت شخصياً بالطفلة الصغيرة التي كان لوفاة شقيقها اثراً كبيراً على نفسيتها وقامت معها بجولة ترفيهية ووعدت بمتابعة حالتها عن قرب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى