أخبار الفن

بين أنغامي وشركات الاتصالات 6 شراكات جديدة في النصف الأول من السنة على امتداد المنطقة العربية.


صار الاستماع إلى الموسيقى تجربةً أكثر متعةً مع أنغامي بلَس. لدى كل مشترك في الخدمة إمكانية الوصول إلى ملايين الأغاني والبودكاست، إضافةً إلى عدد من الميزات الأخرى.
بهدف توفير الخدمة لأكبر عدد ممكن من المستخدمين، تتعاون أنغامي دائمًا مع أفضل شركات الاتصالات حول العالم العربي.

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة – 13 يوليو 2021: على مدى تسع سنوات، نجحت أنغامي في بناء شبكة شراكات واسعة مع شركات الاتصالات على امتداد الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فصارت الرائدة في هذا المجال مع 37 شراكة. وفي إطار سعيها المستمر لتقوية شبكة شراكاتها وتوسيعها، أعلنت أنغامي عن إطلاق ستّ شراكات وعروض جديدة في كلٍ من السعودية والإمارات والمغرب وتونس والجزائر وذلك في النصف الأول من عام 2021. ممّا تهدف له هذه العروض والشراكات الجديدة، توفير خدمة “أنغامي بلَس” لأكبر عدد ممكن من الناس، الأمر الذي يساعد في تكريس أنغامي خدمة البث الموسيقي الأولى عربيًا.

في منطقةٍ كان الدفع الرقمي يشكّل تحديًا، كان من الضروري بالنسبة لأنغامي أن تركّز على الشراكات مع مشغّلي قطاع الاتصالات حتى تسهّل عمليات الدفع. وفي هذا الإطار يقول شكري خيرالله، رئيس تطوير الأعمال في أنغامي: “يسرّنا أن نتعاون مع شركائنا الاستراتيجيين على امتداد المنطقة، لنتيح أمام أكبر عدد ممكن من المستخدمين إكتشاف أنغامي بلَس والاستماع إلى ما شاؤوا من الموسيقى والبودكاست بأسلوب متطوّر جدًا وضمن تجربة فريدة. أيقنت أنغامي منذ نشأتها أهمية تلك الشراكات، لا سيّما أنّ شركات الاتصالات تساعدنا كثيرًا في الوصول إلى مستخدمين جدد من خلال قدرتها التسويقية الواسعة، كما أن الأمر يشكّل فرصة بالنسبة لنا من أجل تقديم وسيلة دفع مناسبة للمشتركين، إلى جانب الاستفادة من أنغامي بلَس ضمن باقات مخصصة لكل منطقة”.

إنطلاقة ال2021 مع فيرجن موبايل السعودية والإماراتية

شكّلت الشراكة بين أنغامي وفيرجن موبايل في كل من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية فرصةً لتقديم تجربة موسيقية فريدة لعملاء الشركتين. في الإمارات، وبمجرّد الاشتراك بقيمة 79 درهم وما فوق، يحصل العميل على أنغامي بلَس مجانًا وبالتالي على فرصة تحميل ما شاء من الأغاني والبودكاست.
في السعودية: فور التسجيل في باقات فيرجن موبايل المختارة عن طريق تطبيق فيرجن موبايل، يحصل العملاء على اشتراك مجاني في أنغامي بلَس لمدّة 3 أشهر أو 6 أشهر أو أكثر.

زين العروض للشباب السعودي مع “زين شباب”!

بموجب هذا العرض الخاص بالجيل السعودي الشاب، ستكون خدمة أنغامي مجانية مع رزمات مختارة من “زين شباب”. الموسيقى لن تتوقّف لدى كل عملاء “زين شباب”!

“عسلامة” تونس!

إضافةً إلى رزمة “Bon plan GigaMusic” مع أنغامي بلَس المتاحة حصريًا لعملاء أورانج تونس على تطبيق My Orange، أطلقت أنغامي، أورانج وXiaomi حملة ضخمة في 31 مايو 2021 قدّمت بموجبها أربعة أشهر مجانية من أنغامي بلَس مع شراء هاتف Redmi 9T ورزمة Orange Edawa5.

صيف مختلف لمشتركي خطوط Maroc Telecom المسبقة الدفع

سبع سنوات من الشراكة بين أنغامي وشركة اتصالات المغرب Maroc Telecom تتواصل مع عرضٍ جديد هذا الصيف هو عبارة عن ثلاثة أشهر مجانية من أنغامي بلَس مع شراء رزمة ال99 درهم وما فوق. هذا العرض الذي جاب كل مدن المغرب بواسطة حملة دعائية كبيرة، منح المستخدمين فرصة الاستمتاع بموسيقى لا محدودة طيلة الصيف.

إلى الجزائر دُر!

في سعيٍ منها لتقريب المسافات بين المستخدمين وخدمة أنغامي بلَس في مختلف أنحاء المنطقة العربية، أطلقت أنغامي شراكة جديدة مع Djezzy، شركة الاتصالات الرائدة في الجزائر. بموجب هذه الشراكة، سيتمكّن مشترِكو Djezzy من الاستمتاع بتجربة استماع فريدة على أنغامي، أكان للموسيقى أم للبودكاست، إضافةً إلى إمكانية الوصول إلى أكثر من 57 مليون أغنية وبودكاست عبر هواتفهم ومن خلال عروض مميّزة سيُكشَف عنها قريبًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى