أخبار الفننجوم ومشاهير

فيوز أف أم من سوريا نحو غينيس

بعد نجاحها في اقتحام قلوب السوريين ومنازلهم، تسعى إذاعة “فيوز أف أم” لتحقيق إنجاز عالمي يتلخص بتحطيم رقم قياسي يؤهلها الدخول في موسوعة غينيس.
الإذاعة التي تأسست مطلع 2013 تتأهب لدعم ملف ترشيح دمشق ضمن شبكة المدن المبدعة لدى “اليونسكو” بتحقيقها أطول برنامج إذاعي حواري مباشر في العالم لمدة قد تتجاوز 81 ساعة.
التحضيرات وصلت إلى مرحلة متقدمة من خلال فريق من المعدين والمحررين بمختلف الاختصاصات الفنية والرياضية والثقافية والاقتصادية والدينية والسياحية والصناعية والتجارية و..إلخ، وتعقد الاجتماعات اليومية ليخرج هذا التحدي الكبير بأبهى حلة.
وستسم ساعات البث بالتنوع بحوارات متميزة وغنية مع شخصيات مؤثرة لها بصماتها في المجتمعين السوري والعربي، وسيتم الكشف عن هويات الضيوف تباعاً مع وصول التحضيرات إلى مراحلها النهائية.
ومن شروط هذا الحدث حوار كل ضيف لفترة ما بين 30 إلى 40 دقيقة، مع ضرورة تدخل المذيع خلال أقل من دقيقة، على أن توثق الحوارات من خلال شاهدين اثنين ومراقبين اثنين يتم تبديلهم كل أربع ساعات.
ورغم الظروف الاستثنائية التي تعيشها سورية منذ ما يقارب الست سنوات، إلا أن هذا السباق سيكون شاهداً حياً على تحدي آلة الإرهاب والموت، لينقل عبر أكثر من مئة وسيلة إعلامية محلية وعربية وعالمية بمختلف أنواعها المقروءة والإلكترونية والمسموعة والمرئية.
شارة البداية ستنطلق مع بزوغ فجر الخامس والعشرين من شهر شباط/فبراير المقبل في مقر الإذاعة بالعاصمة بدمشق بصوت الإعلامي راكان الخضري، ومهندس الصوت معتز الكود.
يشار إلى أن “فيوز أف أم” التي انطلق بثها في أول يوم من عام 2013 على التردد 91.1 والموقع الإلكتروني www.fusefmsouria.com قد ابتكرت أسلوباً تفاعلياً يطرح للمرة الأولى، من خلال البث من داخل مقهى، بحيث يستطيع رواده سماع ورؤية الضيوف في الوقت نفسه، ولمزيد من الأخبار تابعوا صفحتنا على الفيسبوك: https://www.facebook.com/Fuse.FM.Sy/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى