أخبار الفننجوم ومشاهير

هاني متواسي في جنيف لاحياء الحفل الثقافي لبلدان البحر الأبيض المتوسط

يستعد النجم هاني متواسي في التاسع من الشهر الجاري لأحياء الحفل الثقافي لبلدان البحر الأبيض المتوسط في جينيڤا، والذي تنظمه مؤسسة ONUART، وبدعم من عدة بلدان البحر الأبيض المتوسط، تعبيرا عن التراث الثقافي المشترك بينها، وبالتعاون مع الأمانة العامة للأمم المتحدة، ذلك ويمثل متواسي الأردن في هذا الحفل الضخم و الذي يشارك فيه عدد كبير من أهم الفنانين من مختلف الدول، حيث ان الدول المشاركة في هذا الحفل مصر، المغرب، فلسطين، ايطاليا، تونس، لبنان، فرنسا، اليونان، واسبانيا، تركيا… كما وسيقتصر الحضور على عدد من السفراء والوزراء و رجال الأعمال.

هذا وعبر هاني متواسي عن سعادته بهذه المشاركة قائلا: “شرف كبير بأن أمثل الأردن في هذا الحدث الضخم، ومشاركتي تزيدني مثابرة واصرار لتقديم ما هو أفضل”.

يذكر أن هاني متواسي كان قد أحيا أكثر من 25 حفلا فنيا في العاصمة الأردنية عمان الشهر الماضي تكللت جميعها بالنجاح.

وعبر متواسي عن مدى سعادته عن الاقبال الكبير من قبل جمهوره على حفلاته و تفاعلهم مع أغانيه قائلا: محبة الجمهور و دعمهم المستمر هو ما يجعلني احرص دائما على تقديم ما هو مميز و جديد.

هذا وقد قام هاني متواسي بتهنئة جمهوره بمناسبة عيد الفطر السعيد من خلال صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا : ” فطر مبارك و كل عام و انتو بألف خير و سلامة و نسأل الله أن يحمينا و يحميكم من كل شر”.
FullSizeRender (1)-1

IMG_2788

FullSizeRender (3)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى